شيكابالا يخرج عن النص فى الدوري السعودي.. والإيقاف ينتظره (فيديو)

الجمعة، 09 فبراير 2018 05:30 م
شيكابالا يخرج عن النص فى الدوري السعودي.. والإيقاف ينتظره (فيديو)
شيكابالا

خرج محمود عبد الرازق " شيكابالا" لاعب فريق الرائد السعودي عن النص بعد دخولة فى مشادة كلامية عنيفة بين لاعبى الباطن على هامش المباراة التى جمعت بين الفريقين اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى السعودى، والتى انتهت بفوز الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

وكانت أزمة نشبت فى وقت سابق بين "شيكابالا" والرومانى ماريوس سيبيريا عندما كان الأخير يتولى تدريب الرائد، وقرر استبعاد اللاعب المصرى من المشاركة فى إحدى المباريات.

 

وتمكن "شيكابالا" من تسجيل الهدف الثالث لفريق الرائد بالدقيقة 90 من انفراد من منتصف الملعب، قبل أن يحتفل بهدفه أمام الرومانى ماريوس سيبيريا المدير الفنى السابق لنادى الرائد والذى يتولى حالياً تدريب الباطن.

ودخل عدد من لاعبى الباطن فى مشادة كلامية مع محمود "شيكابالا" بسبب طريقة احتفاله بالهدف الذى سجله فى شباك المنافس، ومن المتوقع أن يتعرض شيكابالا للإيقاف من قبل الاتحاد السعودي.

 

وقررت إدارة نادى الرائد منذ أيام قليلة، إقالة الرومانى ماريوس سيبيريا من تدريب الفريق بسبب تراجع النتائج، ليرحل ماريوس لتدريب الباطن حتى نهاية الموسم الحالي.

ويعد هذا الفوز الاول لفريق الرائد منذ 29 نوفمبر الماضى، عندما تغلب على الفيحاء بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الـ 12.

هذا الفوز رفع رصيد الرائد إلى 17 ونقطة وارتقى للمركز الـ 12 فى جدول ترتيب الدورى السعودى، بينما توقف رصيد الباطن عند 21 نقطة فى المركز العاشر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة