من سوهاج.. نواب: السيسي رئيسا لفترة ثانية لتحقيق الحلم (صور)

الجمعة، 09 فبراير 2018 06:33 م
من سوهاج.. نواب: السيسي رئيسا لفترة ثانية لتحقيق الحلم (صور)
مؤتمر سوهاج لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي
أمين قدرى

نظم عدد من نواب البرلمان اليوم الجمعة، على رأسهم النائب أحمد هريدي، مؤتمرًا جماهيريًا بمركز طهطا محافظة سوهاج، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ومخاطبة المشاركين بضرورة الاحتشاد يوم الانتخابات أمام الصناديق، للإدلاء بأصواتهم للرئيس.
 
وحضر المؤتمر عدد من النواب هم اللواء نور عبد الرازق، ومصطفى سالم، وخالد أبو زهاد، وعدد من الشخصيات العامة وممثلى الأقباط بالمحافظة، وعمد ومشايخ العرب، من أجل عرض إنجازات السيسى والمشروعات القومية التى دشنها خلال الفترة الماضية، وفضح المتآمرين ضد الدولة، وما يسعون إليه من تشويه صورة مصر.
مؤتمر سوهاج
 
 
وقال النائب نور عبد الرازق، خلال كلمته إن مصر تعرضت لخطة إسقاط لكن أبنائها كانوا على قدر المسؤولية حتى لا تسقط مثل الكثير من البلدان، مضيفًا أن أهل الشر حاولوا بث الفتنة الطائفية في مصر بين المسلمين والأقباط؛ لكنهم فشلوا في ذلك بسبب ترابط أبناء الوطن.
 
وأكد أن الرئيس السيسي حقق إنجازات عديدة ومن ينكر ذلك فهو حاقد، لذالك معلنا دعمي للرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة. 
 
مؤتمر سوهاج 7
 
 
وقال النائب مصطفى سالم، إن الرئيس السيسي قدم كشف حساب على ما قدمه خلال الأربع أعوام الماضية، وأن الشعب المصري وقف ضد الإرهاب وتصدى له بقيادة الرئيس، مضيفًا أنه لا يوجد أحد فوق القانون، معلنا دعمه للرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة.
 
وفي سياق متصل، قال النائب خالد أبو زهاد، إن الرئيس السيسي حمى مصر من الجماعات الإرهابية، ومن المخططات التي دبرها أهل الشر، مشيدًا بمسيرة التنمية التي يقودها الرئيس منذ 2014 عام،  والذي واجه الكثير من الأزمات والتحديدات الصعبة والتي مرت بها البلاد وصولًا إلى يومنا هذا وما نشهده من مشروعات عملاقة شملت جميع الإصلاحات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والمالية بما يجعلنا نتطلع إلى بناء مستقبل باهر ومشرق.

مؤتمر سوهاج 4
 
 
وأضاف أحمد أبو دومة، ممثل جمعية من أجل مصر، أن شعب مصر عندما يحث بالخطر يقف على قلب رجل واحد، وأن هدف التقارير التي تصدرها المنظمات المشبوهة هو إسقاط الدولة المصرية، مؤكدًا أن الرئيس السيسي شيد 111 ألف مشروع، معلنا دعمه للرئيس لفترة رئاسية جديدة. 
 
مؤتمر 4
 

مؤتمر سوهاج 2
 

مؤتمر سوهاج 3
 

مؤتمر سوهاج 6
 

مؤتمر سوهاج 8

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة