أحمد الشيخ ومارسيلو في اختبار جديد مع الاتفاق أمام الفيحاء

السبت، 10 فبراير 2018 07:30 ص
أحمد الشيخ ومارسيلو في اختبار جديد مع الاتفاق أمام الفيحاء
احمد الشيخ
أحمد مسعود

يخوض الثنائى المصرى أحمد الشيخ وحسين السيد "مارسيلو"، اختباراً جديداً مع فريق الاتفاق الذى يلتقى مع الفيحاء فى السابعة والربع مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

ويحتفل الاتفاق المركز الـ 11 فى جدول ترتيب الدورى السعودى قبل انطلاق منافسات الجولة برصيد 19 نقطة، بينما يحتل الفيحاء المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

ويسعى الثنائى المصرى أحمد الشيخ وحسين السيد لمواصلة تألقه مع الاتفاق وقيادة الفريق لتحقيق الفوز الثانى على التوالى لتعزيز آماله فى البقاء.

وتألق الثنائى المصرى أحمد الشيخ وحسين السيد مع نادى الاتفاق السعودى أمام الفتح، فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى، بمدينة "الدمام"، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى السعودى، والتى انتهت بفوز الاتفاق بهدفين مقابل هدف واحد.

وتمكن أحمد الشيخ من تسجيل أول أهدافه بقميص الاتفاق فى شباك الفتح، بينما سجل حسين السيد ظهوره الأول مع الفريق الملقب بـ"آتى الشرقية".

وتعاقد نادى الاتفاق مع ثنائى الأهلى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية التى انتهت مؤخراً فى المملكة العربية السعودية، لتدعيم صفوف الفريق الطامح للبقاء مع الكبار.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق