في الغربية.. وزير التنمية المحلية يجمع 5 محافظين لإنجاز المهام

السبت، 10 فبراير 2018 11:29 ص
في الغربية.. وزير التنمية المحلية يجمع 5 محافظين لإنجاز المهام
وزيرالتنمية المحلية اللواء أبو بكر الجندي
ريهام عاطف

جولات مكوكية لوزيرالتنمية المحلية اللواء أبو بكر الجندي بمحافظات مصر للتعرف عن قرب، علي أزماتها واهم المعوقات التي تواجهها لتحقيق التنمية وذلك قبل انعقاد مجلس المحافظين نهاية الشهر الحالي.

وفي إطار التقليد الذي اتبعه وزير التنمية المحلية الجديد لجمع عدد من المحافظات تحت سماء محافظة واحده فقط  تستضيف اليوم محافظة الغربية بقيادة اللواء احمد صقر عدد من محافظين وسط وغرب الدلتا، وهما محافظي كلا من كفر الشيخ اللواء السيد نصر ومحافظ البحيرة المهندسة نادية عبده والإسكندرية الدكتور محمد سلطان و اللواء علاء أبوزيد محافظ مرسى مطروح وسكرتير محافظة المنوفية .

ويعقد الوزير اجتماعا مغلقا بالمحافظين لبحث مشاكل المحافظات وسبل حلها والتعرف منهم على أهم تفاصيل المشروعات التنموية المنفذة حاليا ونسب إنجازها، وكذلك التعرف على تصوراتهم  ومطالبهم لدفع العمل التنفيذي بمحافظاتهم وأهم مطالب التنسيق اللازمة مع مجلس الوزراء، والموضوعات المطلوب إدراجها في أول اجتماع لمجلس المحافظين المقبل.

وكان وزير التنمية المحلية اللواء أبو بكر الجندي زار الخميس الماضي عدد من محافظات جنوب الصعيد، في ثاني جولاته الميدانية ، ليلتقي بمحافظة الأقصر بكلا من محافظي الصعيد وهم  ( سوهاج ، وقنا، والأقصر، وأسوان ، والبحر الأحمر ).

WhatsApp Image 2018-02-10 at 10.06.40 AM (1)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق