هاني ضاحي في مؤتمر جماهيري: ترشحي لخدمة المهندسين وليس لمجد شخصي

السبت، 10 فبراير 2018 02:25 م
 هاني ضاحي في مؤتمر جماهيري: ترشحي لخدمة المهندسين وليس لمجد شخصي
هاني ضاحي

"هاني ضاحي" وزير النقل والمواصلات السابق، عاد للمشهد من جديد ولكن هذه المرة من خلال العمل النقابي ليعلن بالترشح علي منصب نقيب المهندسين على رأس قائمة "في حب مصر"، ليقوم بتقديم أوراق ترشحه والإعلان عن البرنامج الانتخابي الخاص به يوم الاثنين الماضي، لينطلق من محافظة بني سويف.
 
ويقيم "ضاحي" اليوم، مؤتمرا حاشدا بقاعة نادي المهندسين برفقة أعضاء قائمته لتبدأ الدعاية الانتخابية بالسلام الوطني بحضور مرشحي منصب نقيب مهندسي بنى سويف النائب عاطف عبد الجواد والمهندس محمد ثروت، والمئات من أعضاء الجمعية العمومية لمهندسي بنى سويف. 

وطرح هاني ضاحي برنامجه الذي تضمن العديد من المحاور منها زيادة إيرادات النقابة ورفع قيمة المعاشات وتطوير شركات النقابة، وتحويلها إلى شركات رابحة، وكيفية استعادة دور النقابة كاستشاري للدولة في مشروعاتها القومية.

مؤكدا أن الهدف من الترشح هو خدمة قطاع المهندسين في مصر من خلال برنامج انتخابي متكامل يعالج كافة مشاكل واحتياجات المهندسين، مؤكدا أنه لا يريد أي مجد شخصي من وراء ترشحه نقيبا للمهندسين خلال الدورة القادمة، وأن يده مفتوحة للتعامل مع كافة مهندسي مصر من أجل خدمة المصلحة العليا للمهندسين والدولة المصرية.

ومن المقرر أن تستمر النقابة فى تلقى طلبات الترشح حتى يوم الاثنين الموافق 22 يناير الجاري.


 
WhatsApp Image 2018-02-10 at 1.45.07 PM
 

 

WhatsApp Image 2018-02-10 at 1.45.43 PM
 

 

WhatsApp Image 2018-02-10 at 1.46.24 PM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة