اخبار الاهلى اليوم الاحد 11 – 2 – 2018.. المقاولون يحفز لاعبيه للفوز على الأحمر

الأحد، 11 فبراير 2018 03:00 ص
اخبار الاهلى اليوم الاحد 11 – 2 – 2018.. المقاولون يحفز لاعبيه للفوز على الأحمر
الاهلي والمقاولون
أحمد مسعود

شهدت اخبار الاهلى اليوم السبت 10 – 2 - 2018.. العديد من الأخبار الهامة والتى جاء فى مقدمتها المقاولون يحفز لاعبيه للفوز على الأهلي.

 

اخبار الاهلى اليوم.. لا يزال رامي ربيعة مدافع الأهلي يمثل لغزا كبيرا للجهاز الفني والطبي للفريق، بسبب تكرار إصاباته الطويلة، التي تتسبب دائما في غيابه عن مباريات الأهلي.

 

اخبار الاهلى اليوم.. يحاول مسئولو نادي المقاولون العرب، تحفيز لاعبي الفريق الأول، للفوز على الأهلي في المباراة المقرر لها بعد غد في الأسبوع الـ 23 للدوري.

 

اخبار الاهلى اليوم.. قال بشير التابعى، مدافع نادى الزمالك المعتزل، إنه وقع على عقود الانتقال إلى النادى الأهلى، عندا فى ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك.

 

وأضاف، فى تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذى يقدمه إبراهيم عبد الجواد: رئيس الزمالك تنصل من كل وعد منحه لى، بعد أن اتفقت على كل شىء، لم أجد أى شىء، وتهرب من الرد على تليفوناني".

 

اخبار الاهلى اليوم.. خرج أحمد حمدى، لاعب وسط الأهلى، تماما من حسابات الجهاز الفنى لفريقه بقيادة حسام البدرى فى مباراة المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء بعد غد الاثنين بالأسبوع الـ23 للدورى، بسبب استمرار معاناته من آلام العضلة الخلفية.

 

اخبار الاهلى اليوم.. يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري، الاعتذار عن عدم خوض مباراة الوصل الإماراتي الودية المقرر إقامتها في شهر مارس المقبل، وذلك بسبب كثرة ارتباطات الفريق الأحمر خلال نفس الفترة سواء في مباريات بطولة الدوري أو كأس مصر أو دوري الابطال الافريقى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة