اخبار الزمالك اليوم الاحد 11- 2 – 2018.. الزمالك يفوز على سموحة في الدوري

الأحد، 11 فبراير 2018 01:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الاحد 11- 2 – 2018.. الزمالك يفوز على سموحة في الدوري
الزمالك
أحمد مسعود

شهدت اخبار الزمالك اليوم الاحد 11- 2 – 2018، العديد من الأخبار والأحداث الهامة والتي جاء فى مقدمتها الزمالك يفوز علي سموحة في الدوري.

 

اخبار الزمالك اليوم.. حقق الزمالك فوزا صعبا علي نظيره سموحة، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد الدفاع الجوي ضمن الجولة 23 للدوري.

 

سجل هدف الزمالك محمد عنتر في الدقيقة 62.

 

اخبار الزمالك اليوم.. أكد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك المشرف العام على الكرة، أن ناديه قدم مباراة جيدة أمام سموحة الذى وصفه بالفريق القوى لضمه مجموعة من اللاعبين المميزين، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، فى الجولة الـ23 بالدورى والتى انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف.

 

اخبار الزمالك اليوم.. كشف أيمن حافظ مدير الكرة بنادى الزمالك، عن صرف مستحقات اللاعبين غداً الأحد، بعد إعلان مرتضى منصور رئيس النادى الإفراج عنها عقب الفوز الثانى على التوالى بالفوز على طنطا، ثم اليوم على سموحة فى الجولتين الـ22 والـ23 على التوالى بالدورى.

 

اخبار الزمالك اليوم.. ظهر الحكم هادئا واثقا خلال إدارته لمواجهة سموحة والزمالك، التى أقيمت مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر الدوري الممتاز، التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق