سيناء 2018.. اتحاد طلاب جامعتي القاهرة وحلوان معا ضد الإرهاب: نعلن تأييدنا للجيش والشرطة

الأحد، 11 فبراير 2018 12:39 ص
سيناء 2018.. اتحاد طلاب جامعتي القاهرة وحلوان معا ضد الإرهاب: نعلن تأييدنا للجيش والشرطة
مروة حسونة

 
أعلن عدد من القوى الفاعلة وعلى رأسهم الشباب والطلاب عن تأييدهم الكامل للجيش المصري بالتعاون مع الشرطة المصرية للقضاء علي الاٍرهاب واقتلاعه من جذوره، في خضم الحرب القائمة ضد الاٍرهاب الغاشم في سيناء للقضاء عليه ودحره من جذوره.
 
وأعلن اتحاد طلاب دار علوم القاهرة عن تأييده غير المحدود للحرب ضد الاٍرهاب الغاشم كي يسطر الجيش ملحمة جديدة من البطولة حيث يقوم بالمبادرة بإجراء عمليه شاملة تستهدف البؤر والأوكار الإرهابية مع قطع أي فرص لإمداد هذه الجماعات بريا وبحريا.
 
وأضاف الطالب عبد الرحمن أشرف، رئيس اتحاد طلاب دار علوم القاهرة، لـ"صوت الأمة"، أن الشعب المصري دائما وأبدا واقفا مع جيشه ضد أي استهداف لهدم الدولة المصرية، ونشدد على أن أي عمليه عسكرية تؤكد عزم مصر اقتلاع الاٍرهاب من الجذور ونحن كطلاب مصر معهم تحت أي ظرف وعند الطلب. 
 
وفي ذات السياق، أعلن اتحاد طلاب جامعة حلوان، أن الاٍرهاب الرخيص لا يرى غير الخراب لذلك فنحن مع الجيش كي يقضي عليه ويدحره بكل ما أوتي من قوة ومصر محفوظة بعون الله من هؤلاء.
 
وقال رئيس اتحاد طلاب سياحة جامعة حلوان، لـ"صوت الأمة"، إن طلاب مصر مع جيشهم حتى نقضي على كل من يسعى لخراب مصر والشباب والطلاب في المقدمة للتضحية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق