تخلص منها لشكه في سلوكها.. نيابة بولاق الدكرور تستعجل تقرير الصفة التشريحية لجثة سيدة قتلها زوجها

الأحد، 11 فبراير 2018 06:30 ص
تخلص منها لشكه في سلوكها.. نيابة بولاق الدكرور تستعجل تقرير الصفة التشريحية لجثة سيدة قتلها زوجها

استعجلت نيابة بولاق الدكرور، تقرير الصفة التشريحية الخاص بربة منزل قتلها زوجها، سائق "توكتوك" خنقا لشكه فى سلوكها.
 
وتسلمت النيابة، برئاسة المستشار هشام الشريف، التقرير الطبي المبدئي للمجني عليها الذي أكد بوجود حز أحمر أسفل عنق الضحية ناتج من التقاء قطعة القماش المستخدم في القتل بالرقبة، ما أدى إلى الوفاة نتيجة إسفكسيا الخنف.
 
وكان سائق "توكتوك"، تجرد من مشاعره الإنسانية في منطقة بولاق الدكرور وقتل زوجته، إثر خلافات زوجية نشبت بينهما واعتراضها على كلامه، وتعدى عليها بالضرب والخنق وحاول نقلها إلى المستشفى لإسعافها وعندما اكتشف وفاتها فر هاربا.
 
البدايه عندما تلقى الرائد محمد الجوهرى، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا يفيد وصول ربة منزل إلى المستشفى جثة هامدة ووجود آثار خنق حول رقبتها، وتم القبض على المتهم.
 
وانتقلت مباحث بولاق الدكرور إلى مكان البلاغ، وبالفحص ومقابلة أقارب المجني عليها وبمناقشتهم قرروا بأن زوج ربة المنزل يعمل سائق "توكتوك" وطلب مساعدتهم في نقل المجني عليها إلى المستشفى بادعاء إصابتها بحالة إعياء وإغماء، وعند وصولهم إلى المستشفى وعلم الزوج بوفاتها فر هاربا.
 
كان المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، تلقى بلاغا من مستشفى بولاق الدكرور العام يفيد وصول ربة منزل جثة هامدة ووجود زرقان بالوجه والرقبة، حيث تبين نشوب مشاجرة بين المتوفاة وزوجها سائق "توكتوك"، لشكه في سلوكها وامتناعها عنه، وتعدى عليها بالضرب وخنقا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق