عيد ميلاد جنيفر أنيستون ..6 محطات في حياة نجمة هوليود (صور)

الأحد، 11 فبراير 2018 12:00 م
عيد ميلاد جنيفر أنيستون ..6 محطات في حياة نجمة هوليود (صور)
جنيفر أنيستون
كتبت شيماء جمال

فى مثل هذا اليوم الموافق 11 فبراير 1969 ولدت الشقراء جنيفر أنيستون نجمة هوليوود الشهيرة وفى هذه المناسبة، ترصد" صوت الأمة" أبرز محطات فى حياة النجمة الشهيرة: 

6 محطات فى حياة النجمة العالمية جنيفر أنيستون:

1- تلقت الممثلة جنيفر أنيستون تعليمها الدراسي في نيويورك بالمدرسة الثانوية، ومن هنا بدأ مشوارها الفنى، من خلال دراستها للموسيقى والفن والتمثيل. وشاركت في العديد من العروض المسرحية، إلى جانب عملها في بعض الوظائف المختلفة حتى توفر لنفسها المال اللازم لحياتها.

جنيفر أنيستون (1)

2- فى سن الـ 11، قامت برسم لوحة فنية رائعة تم عرضها في متحف ميتروبوليتان للفنون الجميلة الشهير، إذ كانت تعتبر بوابة لدخولها إلى عالم الفن، وهذا سبب فى انضمامها إلى نادي الدراما التابع لمدرستها، وتخرجت بعد المدرسة، وعملت حينها فى الإعلانات التجارية، والمسرحيات المقامة في المسرح الشهير برودواي.

جنيفر أنيستون (4)

3- شاركت في أولى أعمالها الدرامية من خلال مسلسل "فيريس بيولر"، ومسلسل "الحافة" ومسلسل "العائلة المسلحة"، وبدأت شهرتها فى تزايد وتعرف الجمهور عليها من خلال مسلسل الشهير "الأصدقاء Friends" الذي تم إذاعته على قناة NBC، وحصدت جائزتين عن دورها فى المسلسل.

جنيفر أنيستون (5)

4- انتقلت إلى مرحلة جديدة في مسيرتها الفنية، وبدأت أولى أدوارها السينمائية من خلال فيلم "إنها المثالية" وحققت نجاحاً كبيراً.

جنيفر أنيستون (6)

5- توالت أعمالها السينمائية والدرامية وأصبحت نجمة من أشهر نجمات هوليوود، ومن أبرز أعمالها: The Bounty Hunter،Just Go With It،Horrible Bosses 2،Cake، mothers day.

جنيفر أنيستون (7)

6- حصدت النجمة العالمية جينيفر أنيستون على العديد من الجوائز العالمية منها جائزة الجولدن جلوب، وجائزة الإيمي.

جنيفر أنيستون (8)
 
ويذكر أن الشقراء جنيفر أنيستون تجمع ما بين الجمال الساحر والإغراء الفتان والحس الكوميدي في شخصيتها، حيث أصبحت نجمة تلفزيونية كبيرة بلعبها شخصية ريتشيل جرين الفتاة الثرية المدللة التي قررت ترك هذا الثراء وراء ظهرها والعمل نادلة في مقهى بسيط وهو ملخص دورها في المسلسل الشهير " Friends" الذي تمت إذاعته على قناة NBC،  وقامت بالمشاركة في الفيلم التلفزيوني "مخيم كوكامونجا" الذي أنتج عام 1990.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق