من نصب الفخ لجوهرة؟.. صافيناز وكوشنير: "والنعمة ما احنا" (صور)

الأحد، 11 فبراير 2018 11:22 ص
من نصب الفخ لجوهرة؟.. صافيناز وكوشنير: "والنعمة ما احنا" (صور)
صافيناز وجوهره والاكوشنير
محمد عبدالحليم

في غضون ساعات قليلة تربعت الراقصة الروسية "جوهرة" على عرش التريند في مصر، بسبب فيديوهاتها التي انتشرت انتشار النار في الهشيم عبر الشبكات الاجتماعية، لتغطي على زميلاتها من الراقصات الأجنبيات الذين جئن إلى مصر من أجل الرقص والشهرة.

شهرة جوهرة كانت السبب في القبض عليها بمعرفة شرطة السياحة لمخالفتها لقواعد تنظيم الرقص في البلاد، ثم تم الإفراج عنها في وقت لاحق.

محامي الراقصة جوهرة، محمد صالح، محامي قال إن موكلته كانت الأولى في الرقص الشرقي على مستوى العالم، على مدار عامين، وهذا تسبب في غيرة عدد من الراقصات منها، مشيرا إلى أن العروض كانت تنهال عليها للمشاركة في الأفلام وإحياء الأفراح الكبيرة.

وأضافت "صالح"، خلال مداخلة تليفزيونية: "أن ترحيل الراقصة جوهرها بسبب غيرة الكثير منها فقرر التخلص منها، متابعا: "جوهرة هتترحل عشان مش مصاحبة حد".

492201802070137573757

 فهل تورطت صافيناز أو ألا كوشنير في القبض على الجوهرة؟

ألا كوشنير: مش أنا

من جانبها قالت الراقصة الأوكرانية، ألا كوشنير،: "ماليش فى جو النفسنة وأنا بعمل شغلى عمرى مابصيت على حد تانى".

وأضافت جوهرة في تصريحات صحفية: شغل جوهرة يختلف عن شغلي خاصة أنها راقصة كباريهات، وأنا غير ذلك ومعظم شغلى فى فنادق كبيرة وليها ستايل مختلف عني.

وأكدت كوشنير على كلامها بقوله: جوهرة وجه جديد وليها ستايل معين أعتقد أن المصريين تقبلوا ذلك مثل الراقصة صافينار أول ما بدأت شغلها تميزت بحركة معينة، والتى كانت سبب شهرتها، بالإضافة إلى الراقصة أنستازيا التى خطفت الأجواء منذ فترة وإقامتها الدائمة فى مصر وخلاصة القول "كل حد له شغله الخاص به" وكل تفكيري فى نفسى فقط ولم أفكر فى أحد.

492201708010237113711

صافيناز: أنا بخاف ربنا

وردت الراقصة الأرمينية صافيناز، عن احتمالية وقوف راقصة منافسة لها خلف واقعة القبض عليها قائلة: "والله لو هعيش من غير مية مش هعمل الحركة دي".

وتابعت، في مداخلة تليفزيونية: "أنا واحدة بخاف من ربنا، ومتربية غير كدة خالص".

واستكملت: "أنا فنانة، وفيه ناس كتير شايفين الرقص مش عارفة إيه! وبالنسبة ليا الرقص ده قلبي ودمي ومعرفش أعيش من غيره، مهما تعمل، ولو قعدت في أحلى حتة في العالم ومطلعتش المسرح معرفش أعيش".

وقالت عزة العشرى محامية صافيناز، إن موكلتها ليس لها أى علاقة بواقعة القبض على الراقصة الروسية "جوهرة" أو الحديث عن ترحيلها من مصر.

وأضافت العشرى فى تصريحات صحفية، إن صافيناز ليس لها علاقة من قريب أو من بعيد بما حدث للراقصة الروسية "جوهرة"، مشيرة إلى أن محاميها أدعى كذبا بأن الراقصات الأجانب فى مصر ومنهن صافيناز يحاربن "جوهرة " ويخشين من قدرتها على سحب النجومية منهن .

وكشفت محامية صافيناز عن أن موكلتها واجهت من قبل نفس ظروف الراقصة الروسية "جوهرة" وهى انتهاء مدة الإقامة فى مصر.

2-12

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق