14 نقطة أهدرها طلعت يوسف بعد الهزيمة من الزمالك (فيديو)

الأحد، 11 فبراير 2018 01:06 م
14 نقطة أهدرها طلعت يوسف بعد الهزيمة من الزمالك (فيديو)
طلعت يوسف
أسماء عمر

واصل طلعت يوسف مدرب سموحة، تقديم العروض السيئة في مسابقة الدوري، فبعد الهزيمة أمام بتروجت بهدفين مقابل هدف، خسر الفريق السكندري أمام الزمالك بهدف نظيف، ليواصل الفريق نزيف النقاط للمباراة الثانية على التوالي .

سموحة تراجع إلى المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري بعد هزيمتين متتاليتين، برصيد 35 نقطة، متخلياً عن المركز الرابع والمربع الذهبي لنادي الزمالك، الذي ارتفع رصيده للنقطة 39 .

طلعت يوسف تولى تدريب الفريق السكندري، في ديسمبر 2017  بعد الإطاحة بالتشيكى فرانز ستركا المدير الفنى السابق للفريق على خلفية تراجع نتائج سموحة في مسابقة الدوري.

وقاد طلعت يوسف المدير الفنى لسموحة الفريق فى 11 مباراة حقق الفوز خلالها فى 6 مباريات على الإنتاج الحربى والمصرى وإنبى وطنطا والنصر ووادى دجلة، وخسر أمام الأهلى والأسيوطى وبتروجت والزمالك بينما تعادل فى مباراة وحيدة مع الداخلية.

وحصد "يوسف" 19 نقطة من 33 نقطة هى مجموع 11 مباراة، قاد فيها يوسف سموحة خلفاً للتشيكى فرانز ستراكا المدير الفنى السابق للفريق السكندرى.

طلعت يوسف المدير الفني السابق للأهلي الليبي، والذي نجح في إقصاء الزمالك من قبل من دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات الموسم الماضي، عجز لاعبيه عن إحراز هدف واحد لتعديل النتيجة أمام الزمالك والإبقاء على حظوظ الفريق في العودة للمربع الذهبي، للمشاركة في البطولات الإفريقية الموسم الجديد.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة