منتخب الجمباز يضم 14 لاعبا من نادي الصيد لأول مرة

الأحد، 11 فبراير 2018 06:58 م
منتخب الجمباز يضم 14 لاعبا من نادي الصيد لأول مرة
مجلس إدارة نادي الصيد

شهدت تصفيات اختيار لاعبي منتخب مصر للجمباز في جميع القطاعات في الفترة الأخيرة، انضمام 14 لاعب ولاعبة من نادى الصيد للمنتخب الوطنى للجمباز لأول مرة فى تاريخ النادي.

وضم منتخب مصر رجال كل من فريد نجيب ومحمد عاشور وعبد الرحمن صالح ، فيما ضم منتخب الناشئين كل من عبد الرحمن عبد الحليم وعلى شوقى وأحمد إيهاب وعبد الله عبد الحليم وحازم عاشور .

على مستوى اللاعبات، ضم منتخب مصر ناشئات جانا هانى، ومنتخب الترامبولين ضم كل من مريم موسى ووسيف هانى وعبد الرحمن أيمن، فيما ضم منتخب مصر لجمباز الأيروبك مريم سليم وأحمد بكر.

ووجه مجلس إدارة النادى برئاسة محسن طنطاوى ، الشكر للمدير الفني عبد الرحمن الصبحي و جميع المدربين على المجهود الذى بذل من أجل ضم 14 لاعبا ولاعبة من النادى إلى جميع المنتخبات الوطنية.

 

وقام مجلس إدارة نادي الصيد برئاسة محسن طنطاوي، بنشاط اجتماعي مكثف خلال الأيام الماضية، والذي تمثل في زيارة لفرع بورسعيد بحضور محمد شرف
عضو مجلس الإدارة واللواء شرين شمس المدير التنفيذي للنادي، يوم الخميس الماضي.
 
 
وشهد اللقاء المثمر طرح عدة موضوعات خاصة بأعضاء الفرع، وأهم المشاكل والخطط المستقبلية لتطوير فرع بورسعيد خلال الفترة المقبلة كما شهد فرع أكتوبر ولأول مرة كرنفال الشتاء الذي نظمته أحدى شركات التسويق، وهي الخطوة الأولى لتسويق الفرع وتنمية موارد النادي علمًا أن هذه الخطوة كانت أحد
استراتيجيات مجلس الإدارة، كما أن الكرنفال شهد نجاحًا كبيرًا وملموسًا من قبل الأعضاء والذين أكدوا أن الكرنفال شهد تنظيميًا جيدًا ونجاحًا باهرًا.
 
 
واستمرارًا لدعم النشاط الإجتماعي بالنادي نظمت لجنة الطفولة بالنادي، الحفل السنوي لنشاط الباليه والذي شهد حضورًا كبيرًا من أعضاء النادي وصل إلى 700 عضو، بحضور مجلس إدارة النادي.
 
 
من جانبه أكد محسن طنطاوي، رئيس النادي، أن ما يقوم به المجلس هو بداية لنشاط كبير خلال الفترة المقبلة، وسنعمل على دعم وتطوير النشاط الاجتماعي
بالنادي سواء بالمقر الرئيسي بالدقي أو الفروع الممثلة في "أكتوبر – بورسعيد – القطامية".
 
 
وأضاف "طنطاوي" أن المجلس يعمل منذ تسلمه الراية في 25 ديسمبر الماضي، على التواصل الجاد مع الأعضاء والعمل على حل كافة مشاكلهم وتسويق النادي على كافة الأصعدة بما يليق مع اسم وعراقة النادي الملكي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة