الكهرباء تجبر المواطن على دفع خدمة العملاء مرتين

الأحد، 11 فبراير 2018 09:27 م
الكهرباء تجبر المواطن على دفع خدمة العملاء مرتين
عداد الكهرباء
محمد الزيني

قال المهندس الحسيني الفار، نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، والعضو المتفرغ لشركات توزيع الكهرباء، إن خدمة العملاء تحصل مرتين على مقابل من أجل "خدمة العملاء"، ذلك مقابل: "طبع الفاتورة، وتوصيل الفاتورة، والكشف، والتحصيل"، لافتا إلى أن القيمة تحدد بحسب الشريحة، مضيفا أن هناك  خدمة أخري يتم تحصيلها من شركات الدفع الإلكتروني المتعاقدة مع وزارة الكهرباء وتخص نوعا مختلفا من المواطنين نحقق لهم نوعا من الرفاهية وتوصيل الخدمة لهم بمنتهى الرفاهية، مؤكدا أن شركات الدفع الإلكتروني تحصل من جنيه لـ 5 جنيهات، مقابل الشحن، ومن 2 جنيه لـ 8 جنيهات، مقابل الفواتير، وتحدد حسب الشريحة.
 
وأضاف "الفار"، في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة"، على هامش المؤتمر الصحفي: "الدفع والتحصيل الإلكتروني للكهرباء"، تم تحديد القيمة المالية التي تحصلها شركة أي فينانس لكروت شحن العداد تتراوح ما بين 2 جنيه إلى 8 جنيهات، مهما بلغت قيمة الشحن. كما أن شركة "آي فينانس" تتعاون مع في تفعيل خدمة الدفع الإلكتروني من خلال تشكيل شبكة من الشركات وهي "خالص - مصاري- بي- امان- سداد "، من خلال 150 ألف نقطة على مستوى الجمهورية.
 
وأشار إلى أنه تم إتاحة الخدمة من خلال 36 بنكا، و4 آلاف مكتب بريد تغطي 27 محافظة، بخلافة إتاحة الدفع الإلكتروني من خلال 150 نقطة تابعة للشركات الخاضعة لنظلة شركة "آي فينانس" على مستوى الجمهورية.
 
وأكد أن الدفع أو الشحن يتم تحصيله فورا، ويتاح المبلغ المالي لأي من شركات الكهرباء  الـ9 على مستوى الجمهورية في اليوم الثاني من دفع قيمة الفاتورة أو شحن العداد بأي من المنافذ سالفة الذكر. جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقدته "آي فاينناس" للدفع الإلكترونية اليوم الأحد و تحت رعاية وزير الكهرباء والطاقة المتجددة.
 
 
الكهرباء تجبر المواطن على دفع خدمة العملاء مرتين (1)
 

 

الكهرباء تجبر المواطن على دفع خدمة العملاء مرتين (2)
 

 

الكهرباء تجبر المواطن على دفع خدمة العملاء مرتين (3)
 

 

الكهرباء تجبر المواطن على دفع خدمة العملاء مرتين (4)
 

 

الكهرباء تجبر المواطن على دفع خدمة العملاء مرتين (5)
 

 

الكهرباء تجبر المواطن على دفع خدمة العملاء مرتين (6)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة