قطر دخلت سياسة الخربطة.. ضاحي خلفان: ما دام عزمي بشارة حي سيرى العالم عجب العجاب

الأحد، 11 فبراير 2018 10:58 م
قطر دخلت سياسة الخربطة.. ضاحي خلفان: ما دام عزمي بشارة حي سيرى العالم عجب العجاب
ضاحي خلفان
كتب أحمد عرفة

 

لم يعد الرباعي العربي يعبأ بالاستفزازات التي تقوم بها الدوحة خلال الفترة الماضية، خاصة مع تصريحات مسؤولين بالرباعي العربي أن مشكلة قطر أصبحت صغيرة ولم تعد تشغل بالهم.

 

وفي هذا السياق، أكد ضاحي خلفان، رئيس شرطة دبي الأسبق، أن تجاهل التحالف العربي قطر وأتبع سياسة قوية في عزلة تنظيم الحمدين وصراخة الذي أصبح خارج دائرة اهتمام الحكومات.

 

وأضاف رئيس شرطة دبي الأسبق، في تغريدات له عبر حسابه الرسمي على "تويتر" :"أصبحت قطر اليوم بدل ما تكون حديث القمم والمؤتمرات صارت حديث التعليقات الساخرة وللأسف الشديد...تنظيم الحمدين الإرهابي هدم كل ما بناه جدي تميم".

 

وتابع رئيس شرطة دبي الأسبق :"ما دام فازلين والبغام وعزمي عضو الكنيست أحياء يرزقون في قطر..سيرى العالم سياسة العجب العجاب وتعامل مع الإرهاب"، مستطردا :" دخلت قطر سياسة الخربطة  ومتى ما دخلت دولة سياسة الخربطة أصبحت متورطة".

2
 

 

وأشار ضاحي خلفان، إلى أن إيران دخلت سياسة الجمود ومتى ما دخلت أي دولة سياسة الجمود طاح الرأس العود...انتظروا سقوط خامئني.

وكان الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، وجه رسائله لتنظيم الحمدين والمسؤوليين القطريين :"اطل وزير عمل النظام القطري على شعبنا الحبيب مطلقا الأكاذيب ومطبق لمبدأ النفاق عند تميم وحاشيته، وأدعى أن المواطنين القطريين الشرفاء يتمتعون بكامل حقوقهم الوظيفية".

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق