مواعيد مباريات اليوم الاثنين 12-2-2018 والقنوات الناقلة لها

الإثنين، 12 فبراير 2018 12:00 ص
مواعيد مباريات اليوم الاثنين 12-2-2018 والقنوات الناقلة لها
الاهلي والمقاولون
أحمد مسعود

جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين 12-2-2018 والذي يشهد العديد من اللقاءات المهمة داخليا وخارجيا، ويأتي في مقدمتها مباراة الاهلي والمقاولون في الدوري.

 

"صوت الأمة" يقدم ملخصا من مواعيد مباريات اليوم الاثنين 12-2-2018.

 

دوري أبطال آسيا

13:00    لوكوموتيف طشقند - أوزبكستان          -- : --    الوحدة - الإمارات  

15:15    الدحيل - قطر        -- : --    ذوب آهن اصفهان - إيران    

17:30    الجزيرة - الإمارات  -- : --    الغرافة - قطر       

17:30    تركتور سازي تبريز - إيران  -- : --    الأهلي – السعودية

 

يستعد النجم المصرى مؤمن زكريا لتسجيل الظهور الاسيوى الاول مع فريق الاهلى السعودى الذى انضم لصفوفه على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الحالى، قادماً من النادى الاهلى المصرى، وذلك على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ويحل الاهلى السعودى ضيفاً على تركتور الايرانى فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الاثنين، بالعاصمة العمانية "مسقط"، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اسيا.

وأوقعت قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا الأهلى السعودى وتركتور الإيرانى بالمجموعة الأولى، التى تضم أيضاً الجزيرة الإماراتى والغرافة القطرى.

وتقام المباريات التى تجمع بين الاندية السعودية والايرانية فى دورى ابطال اسيا على ملاعب محايدة، بناء على قرار الاتحاد الاسيوى لكرة القدم فى ظل قطع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

 

 

الدوري الإنجليزي الممتاز

22:00    تشيلسي   -- : --    وست بروميتش ألبيون

يحتضن ملعب "ستامفورد بريدج" فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، المباراة التى تجمع بين ناديا تشيلسى وووست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وعلى جبر، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل وست بروميتش ألبيون المركز الـ 20 والأخير فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 20 نقطة، بينما يمتلك تشيلسى 50 نقطة فى المركز الخامس.

ويدخل ناديا تشيلسى ووست بروميتش ألبيون مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، بعدما تذوق "البلوز" مرارة الهزيمة فى المباراتين الماضيتين أمام بورنموث وواتفورد، ويرى المراقبون أن تعرض تشيلسى للهزيمة الثالثة على التوالى فى مباراة اليوم، قد يعصف بمستقبل الايطالى أنطونيو كونتى المدير الفنى للفريق فى ظل توتر علاقته مع إدارة النادى.

فى المقابل، يخشى وست بروميتش ألبيون التعرض لهزيمة جديدة، تصعب من مهمته فى البقاء مع الكبار، وتبدو فرص مشاركة على جبر مع ناديه الجديد فى مباراة اليوم صعبة للغاية نتيجة عدم حصوله حتى الآن على تصريح العمل.

 

 

الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2017/2018

22:00    ديبورتيفو لاكورونا -- : --    ريال بيتيس

 

الدوري المصري الممتاز

14:30    طنطا‏      -- : --    طلائع الجيش                  

18:00    الأهلي     -- : --    المقاولون العرب

تختتم اليوم الاثنين منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري العام بإقامة لقاء يجمع طنطا وطلائع الجيش فى الثانية والنصف ظهراً على ستاد طنطا الرياضى .

وكان طنطا قد خسر من الزمالك بهدفين مقابل هدف فى الجولة الأخيرة بينما فاز طلائع الجيش على انبى بهدف دون رد .

تعد هذه المباراة مهمة للفريقين لمحاولة دخول المنطقة الدافئة والهروب من شبح الهبوط لاسيما من جانب أبناء السيد البدوى الذين فى موقف صعب ويسعون لتحسين صورتهم تحت قيادة اسامة عرابى

ويحتل طنطا المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 9 وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 27 هدف بينما يحتل طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 29 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 8 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 17 هدف وتلقت شباكه 26 هدف .

 

الأهلي والمقاولون العرب 

يلتقي الأهلي في السادسة مساء اليوم"الاثنين"،من جديد بنظيره المقاولون العرب علي استاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الـ23 لمسابقة الدوري الممتاز وذلك بعد أقل من أسبوع علي المواجهة التي جمعتهما الخميس الماضي  ببتروسبورت وحقق فيها المارد الأحمر فوزا عريضا بثلاثية دون رد جاءت بتوقيع باكا وأزارو وعبد الله السعيد والمؤجلة من الجولة السادسة.

ويتطلع المارد الأحمر صاحب الصدارة بـ57 نقطة خلال موقعة الليلة إلي تكرار فوزه علي ذئاب الجبل،من أجل إحكام قبضته بصورة أكبر علي القمة وتوسيع الفارق مع النادي الاسماعيلي أقرب منافسيه،إضافة إلي توجيه إنذار إلي جميع الخصوم بأن درع البطولة لن يخرج عن قلعة الجزيرة.

ويستمر غياب الثنائي علي معلول وسعد سمير عن التواجد في قائمة مواجهة المقاولون بسبب الإصابات التي لحقت بهما من قبل،حيث يعاني كلاهما من الإصابة في العضلة الخلفية وفضل الجهاز الفني بقيادة حسام البدري وبتوصية من طبيب الفريق خالد محمود استبعادهما لحاجتهما لمزيد من الراحة قبل العودة للمباريات،كما يغيب لاعب الوسط أحمد حمدي لشعوره بإجهاد شديد،كما خرج محمد هاني الظهير الأيمن من حسابات البدري أيضا،في الوقت الذي يستعيد فيه الفريق الأحمر جهود صانع ألعابه وليد سليمان بعد شفاءه من الإصابة التي تعرض لها في المران منتصف الأسبوع الماضي،ونفس الحال لأيمن أشرف العائد من إصابة.

الجهاز الفني عقد أكثر من جلسة مع نجوم الفريق،أكد فيها أهمية مواصلة العروض المميزة،وحذر أيضا من الاعتماد علي النتيجة التي خرجت بها المباراة الأولي في ظل وجود بعض مراكز القوي في صفوف المقاولون القادرة علي صناعة الفارق وعدم تسهيل مهمة الأهلي،كما ذاكر البدري برفقة جهازه المعاون،المنافس بالفيديو بعد أن شاهدوا بعض اللقطات للمواجهة الأولي حول طريقه أدائه ونقاط قوته وضعفه.

ويعتمد الأهلي في سعيه للفوز ومواصلة الصدارة علي أكثر من عنصر خبرة،أمثال الحارس محمد الشناوي وعبد الله السعيد وأجاي وحسام عاشور والسولية وأحمد فتحي.

في المقابل، يحاول المقاولون العرب صاحب المركز الثامن برصيد 31 نقطة الخروج من "كبوة"الخسارة الأخيرة ورد الاعتبار أمام الأهلي، متسلحا ببعض عناصر الخبرة والشباب بين صفوفه.

وأكد محمد عادل المشرف العام علي الفريق أن إدارة ناديه قررت صرف مكافات مضاعفة للاعبين في حالة تحقيق الفوز الليلة وتقديم المستوى المعروف عن الذئاب في الفترة الأخيرة وتغيير الصورة المنقولة عنهم من المواجهة الأولى.

من جانبه، قال محمد عودة المدير الفني للفريق: "من سوء حظنا أن الأهلي في أفضل حالاته، لدينا إصابات كثيرة، وأكثر من لاعب يشارك في مركز غير مركزه ،وليس من العدل أن أواجه الأهلي في مباراتين متتاليتين في أربعة أيام فقط،مشددا في ذات الوقت علي أن ذئاب الجبل لن يكونوا فريسة سهلة وسيسعون لتحقيق نتيجة إيجابية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق