خطفت ابنة صديقتها وطلبت فدية 300 ألف جنيه.. تفاصيل سقوط زعيمة عصابة "المنقبات"

الإثنين، 12 فبراير 2018 10:36 ص
خطفت ابنة صديقتها وطلبت فدية 300 ألف جنيه.. تفاصيل سقوط زعيمة عصابة "المنقبات"
أرشيفية

"كاميرات المراقبة".. كانت هي الخيط الوحيد الذي جعل أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية تنجح  في إعادة طفل إلى أسرته بعد أن تعرض للاختطاف على يد تشكيل عصابي من منتقبات بمركز بركة السبع بالمنوفية، و طالبوا  بفدية 300 الف جنيه مقابل عودة الطفل المختطف.

تلقى اللواء احمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطار، يفيد ببلاغ من” ثناء عبد الله أبو شريحة” 37 سنة تونسية الجنسية ومقيمة بمدينة بركة السبع، باختطاف نجلها "نور محمد عبد الخالق"، طالب بمدرسة الجمهورية الابتدائية بمدينة بركة السبع، حال سيره متوجهاً إلى المدرسة الساعة الـ 8 صباحاً فقامت احدى السيدات المنتقبات باصطحابه ليختفي بعدها مباشرة.

فيما ورد اتصال هاتفي لوالدة الطفل يفيد بطلب فدية مالية قدرها ثلاثمائة ألف جنيهاً لإعادة الطفل المختطف إليها مره أخرى، مع تهديدها حال إبلاغها الجهات الأمنية.

IMG_٢٠١٨٠٢١٢_٠٩٣٩٠٠

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد سيد سلطان وقيادة الرائد محمد مغربي رئيس مباحث مركز بركة السبع، لسرعة كشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها، نظرا لما تشكله الواقعة من خطورة وتعد صارخ على النفس، وتم فحص كاميرات المراقبة المجاورة للمكان والأماكن المختلفة للكشف عن المتهمين .

وبتكثيف التحريات توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من ” ف .ع .ا" 42 سنة ربة منزل، صديقة والدة الطفل ومقيمة كفر نفره دائرة المركز، وشقيقتها " س.ع " 40 سنة ربة منزل ومقيمة عزبة رستم دائرة مركز رستم شبرا الخيمة قليوبية، حيث اتفقا على استدراج الطفل وتوجهتا به إلى محل إقامة الثانية .

20180212100752752

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمة الأولى فاطمة وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة بمساعدة الثانية  لمرورها بضائقة مالية، وتم استعادة الطفل إلى أسرته من جديد ، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات، والبحث عن المتهمة الثانية.
 

 



 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة