أوعى تخضك.. مايلي سايرس بدون مكياج أثناء تسوقها في ماليبو (صور)

الإثنين، 12 فبراير 2018 03:00 م
أوعى تخضك.. مايلي سايرس بدون مكياج أثناء تسوقها في ماليبو (صور)
مايلي سايرس وليام هيمسورث
كتبت شيماء جمال

بعد أن لامعت مايلي سايروس مغنية البوب الأمريكية فى الحدث الموسيقي " Person Of The Year "، التقطت عدسات مصورى صحافة المشاهير صوراً جديدة لثنائى الشهير مايلي سايرس، ووليام هيمسوارث، وفقًا لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الأثنين.

أفادت الصحيفة أن النجمة العالمية مايلي سايرس، البالغة من العمر 25 عاماً، وليام هيمسورث الممثل الأسترالى أمس الأحد قضيا وقتاً ممتعاً فى التسوق من أحد محلات البقالة في ماليبو بولاية كاليفورنيا، ويبدوان فى حالة من السعادة والمرح، على الرغم من انفصالهما لمدة 4 سنوات، إلا أنهما أقوى من أي وقت مضى حالياً.

كما أوضحت أن نجما لا ينفصلان تماماً، حيث أنهما يستغلا وقتهما على شاطئ خليج بايرون، وبدوا مريحان، ظهرت مايلى حيوية ومشرقة بدون مكياج، مرتدية ملابس رياضية، وانتعلت أحذية رياضية من ماركة نايك، بالإضافة إلى تسريحة شعرها على شكل ذيل حصان، مع النظارة الشمسية، أما عن ليام ظهر بإطلالة الكاجوال، وارتدي الجينز الأسود، متناسقاً مع تى شيرت رمادى اللون ماركة أديداس، وقبعة البيسبول السوداء، وحرصا على عدم كشف هويتهما طوال وقت تنزههما فى التسوق.

ونوهت الصحيفة عن أن الزوجان اشتركا فى منزل فسيح يقع في وادي راميريز، يحتوى على 4 غرف نوم و3حمامات، وقد اشتروا المنزل عام 2016 مقابل 2.5 مليون دولار الذي تبلغ مساحته 1.385 قدم مربع، والذي بني في عام 1958.

ويذكر أن مايلي سايرس و ليام هيمسورث قضيا الكثير من الوقت في أستراليا، وأكد شقيق ليام الأكبر كريس هيمسورث الشهير بفيلم "ثور" إنهما ليسوا متزوجين رسميا.

مايلي سايرس (1)
 
مايلي سايرس (2)
 
مايلي سايرس (3)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق