أناقة بطلة "Red Sparrow" في عشاء لوس أنجلوس (صور)

الإثنين، 12 فبراير 2018 04:00 م
أناقة بطلة "Red Sparrow" في عشاء لوس أنجلوس (صور)
جينيفر لورانس
كتبت شيماء جمال

تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صوراً لـ"جينيفر لورانس" الممثلة الأمريكية، بإطلالة الكاجوال البسيطة، فى لوس أنجلوس، وفقاً لما نشرته صحيفة " الديلى ميل" البريطانية صباح الأثنين.

أفادت الصحيفة أن جينيفر لورانس نجمة فيلم The Hunger Games، البالغة من العمر 27 عاماً، ظهرت ليلة الأحد خارجة من المطعم الإيطالى Locanda Portofino، فى لوس أنجلوس، ولم تبدو خائفة ليلاً، إلا  أنها انضمت برفقة صديقتها.

أوضحت أيضاً أن جينيفر تألقت فى جينز من اللون الأزرق الفاتح، و توب من اللون الأصفر، متناسقاً مع جاكيت كاروهات الأحمر فى الأسود، وأكملت إطلالتها المميزة بحقيبة يد مرصعة بالإكسسوارات المضيئة، وانتعلت زوج من الأحذية ذات اللونين الأسود والأبيض، بالإضافة إلى قلادة الذهبية، وتسريحة شعرها الأشقر الويفى.

ونوهت الصحيفة عن أن نجمة فيلم العصفور الأحمر - Red Sparrow ،  فيلم جواسيس أمريكي من إخراج فرانسيس لورانس، من تأليف جيسون ماثيوز، واقتبس من رواية تحمل نفس الإسم، حيث شاركت مع جويل إجيرتون ، ماتياس شونارتس، شارلوت رامبلينج ، ماري-لويز باركر وجيرمي أيرونز. و من المقرر عرضه على شاشات السينما 2 مارس المقبل.

ويذكر أن جينيفر لورانس شاركت في أفلام صغيرة مثل The Poker House وThe Burning Plain عام 2008، ومن هنا بدأت مسيرتها الفنية.

جينيفر لورانس (1)
 
جينيفر لورانس (2)
 
جينيفر لورانس (3)
 
جينيفر لورانس (4)
 
جينيفر لورانس (5)

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق