جنيفر جارنر تبيع كوكيز فتيات الكشافة في لوس أنجلوس (صور)

الإثنين، 12 فبراير 2018 05:00 م
جنيفر جارنر تبيع كوكيز فتيات الكشافة في لوس أنجلوس (صور)
جنيفر جارنر
شيماء جمال

رصدت كاميرات صحافة المشاهير صوراً جديدة لـ"جنيفر جارنر" الممثلة الأمريكية ، وهى تبيع كوكيز فتيات الكشافة، وفقاً لما نشرته صحيفة"الديلى ميل" البريطانية صباح الأثنين.

أفادت الصحيفة أن جنيفر جارنر، نجمة هوليوود الشهيرة، البالغة من العمر 45 عاماً، أمضت صباحاً فى المشاركة فى ماراثون لمؤسسة برينتوود الخيرية، برفقة أطفالها فيوليت، البالغة من العمر 12 عاماً، سيرافينا، البالغة من العمر 9 سنوات، وصموئيل، الذى يبلغ من العمر خمسة أعوام في برينتوود، بالإضافة إلى مشاركة فى بيع كوكيز فتيات الكشافة أمام متجر البقالة المحلية، حاملة لوحة إعلانية لبيع الكوكيز، ووصفتها الصحيفة بـ Super mom، حيث أنها أم لـ 3 أطفال، وتعمل أى شئ لسعادة الأطفال، ومساعدتها فى الأعمال الخيرية.

وأوضحت أيضاً أن عائدات المارثون تحت دار رعاية للمتشردين في كولفر سيتي، فى كاليفورنيا، وهي مؤسسة خيرية تعمل على إنهاء التشرد في لوس أنجلوس.

ونوهت عن أن جارنر شاركت معجبيها بصورة عبر إنستجرام، قائلة:" Why yes, kind sir, we do have Thin Mints"، بالإضافة إلى هاشتاج #tistheseason، #comeandgetem،#whodoesntloveagirlscout".
 

ويذكر أن النجمة العالمية جنيفر جارنر نشرت مقطع فيديو لها من خلال موقع انستجرام وهي تتذوق "قرن فلفل أخضر" من حديقتها ، لتتفاجئ جارنر بأنه "حار"، وبدوت تشتعل، وبادرت مسرعة إلي شرب المياه من الصنبور لتهدأ من تأثير الشطة.

جنيفر جارنر  (1)
 
جنيفر جارنر  (2)
 
جنيفر جارنر  (3)
 
جنيفر جارنر  (4)
 
جنيفر جارنر  (5)
 
جنيفر جارنر  (6)
 
جنيفر جارنر  (7)
 
جنيفر جارنر  (8)
 
جنيفر جارنر  (9)

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق