قطعتا حشيش تدخل المخرج سامح عبد العزيز السجن 3 سنوات (القصة الكاملة)

الإثنين، 12 فبراير 2018 03:15 م
قطعتا حشيش تدخل المخرج سامح عبد العزيز السجن 3 سنوات (القصة الكاملة)
المخرج سامح عبد العزيز
هبة جعفر

أسدلت محكمة جنايات الجيزة الستار على قضية اتهام للمخرج سامح عبد العزيز لاتهامه بحيازة وتعاطي المواد المخدرة بالسجن 3 سنوات، وغرامة ٥٠  ألف جنيه.
 
شهدت قضية المخرج الكبير العديد من المراحل المختلفة التي نرصدها في التقرير التالي:

مساء 12 أغسطس 2017
 
قوات الأمن ألقت القبض علي  طليق الفنانة روبي وبحوزته كمية من المواد المخدرة، أثناء عبوره الحاجز الأمني الموجود في مقدمة المنطقة الأثرية للأهرامات،  حيث استوقفته القوة الأمنية المتمركزة من شرطة السياحة والآثار بالجيزة برئاسة العقيد وليد الشرقاوي، وفتشت سيارة المخرج وعثرت على قطعتين حشيش يبلغ وزنهما 12 جراما، بالإضافة إلى جرام كوكايين وكيس يحتوي على مخدر البانجو، و2 قرص من عقار الترامادول المخدر.
 
وعقب ذلك تم تقنين الإجراءات، حيث اعترف المتهم بحيازته المواد المخدرة للتعاطي وأضاف أنه كان متوجها لحضور أحد الأفراح وتحرير محضر بالواقعة في وضع التلبس.
 
13 أغسطس
 
بعدها بيوم واحد اقتادت قوة من قسم شرطة الهرم، المخرج السينمائي سامح عبد العزيز لإجراء تحليل الدم والبول عليه بناءً على قرار نيابة الهرم، لبيان تعاطيه المخدرات من عدمه، بعد أن قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
14 أغسطس 
 
نتائج تحاليل تعاطي المخدرات التي أجريت للمخرج سامح عبد العزيز طليق الفنانة روبي ظهرت بنهاية الأسبوع، حيث كشف مصدر قضائي بمصلحة الطب الشرعي بوزارة العدل، أن الأطباء قاموا بسحب عينات دم وبول منه، لتحليلها في المعامل الكيميائية لبيان تعاطيه المخدرات من عدمه، وتم ترحيله إلي السجن وحبسه 15 يوما.

28 أغسطس
 
أخلى قاضي معارضات محكمه جنح الهرم سبيل المخرج سامح عبد العزيز بكفالة قدرها 50 ألف جنيه لاتهامه بتعاطي وحيازة المواد المخدرة. 

واستمع قاضي المعارضات لدفاع المخرج سامح عبد العزيز والذي دفع ببطلان إجراءات الضبط والتفتيش وعدم وجود حالة تلبس، وأنه حتى ولو كان هناك تلبس فهو لا يعطي الحق لضابط الواقعة بتفتيش السيارة لأن الإجراءات بنيت على باطل.

1 فبراير 2018
 
ومؤخرًا قررت نيابة الهرم، إحالته للمحاكمة أمام الجنايات؛ لاتهامه بحيازة المخدرات، محددة جلسة 12 فبراير، لبدء المحاكمة أمام محكمة جنايات الجيزة.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق