49 عاما على ميلاد الملكة.. ولسه مثيرة للجدل

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 08:00 ص
 49 عاما على ميلاد الملكة.. ولسه مثيرة للجدل
الملكة أحلام
إيمان محجوب

49 عامًا في عمر الملكة، تظل معها مثيرة للجدل، على الساحة الفنية، ومواقع التواصل الاجتماعي، رغم تربعها على عرش الأغنية الخليجية إلا أنها لا تخفي غيرتها من فنانات يصغرنها سنًا.

لا تنتهي مناكفات أحلام، مؤخرًا نشبت بينها وبين الفنانة نوال الكويتية، خلافات على عضوية تحكيم برنامج " ذا فويس"، ووصلت إلى مواقع التواصل الاجتماعي، كذلك خلافاتها التي لاقت صدى على مواقع التواصل "فيسبوك" مع شذى حسون، رغم صداقتهما، إلى أن المشكلات اشتعلت لتصل لحرب على المواقع، ونشرت أحلام صورة لشمس ووصفتها بـ"السكرانة".

وداعبت "أحلام" جمهورها، قائلة: "كنت أرغب أشترى الآيفون الجديد، لكن البصمة بالوجه، وشو بيضمنلي لو حد حط موبايلي ع القمر وفتحه، مدري أحس صعبة"، وتفاعل متابعيها مع التغريدة، ونشبت مشادة كلامية بين أحلام وإحدى متابعيها عبر الموقع، بعدما انتقدت الأخيرة ملامح وجه "أحلام"، مؤكدة أنها تجري عمليات تجميل بشكل دوري، حتى تظهر بهذه الهيئة، لتقوم "أحلام" بالبحث عن صورة هذه الفتاة كي تنتقد ملامح وجهها قائلة: "هاتي مناخيرك أمسح بيها البلاط"، واستمرت المناقشة لمدة تزيد على ساعة، انتهت بانسحاب الفتاة، قائلة: "دمك يلطش أنتي بس عشان من سن أمي مش هرد عليكي".

 

خناقة احلام

 

ولدت الملكة في إمارة أبو ظبي بالإمارات، من أب إماراتي وأم بحرينية، والدها المغني الشعبي علي الشامسي، اسمها الحقيقي "ميثاء"، وأتى اسم أحلام من قِبل والدها عرفاناً بجميل طبيبة مصرية اسمها أحلام أسعفتها وهي رضيعة من جرح خطير أصاب جبينها عندما سقطت من يديّ أختها.

نشأت أحلام نشأة إسلامية، بحسب تصريحات سابقة لروتانا، وأنها تحفظ أجزاء من القرآن، وكانت تقوم بتدريسه تزامناً مع دراستها الجامعية، بسبب ضائقة مادية مرت بها عائلتها عقب وفاة والدها، بالرغم من امتلاكه شركات مقاولات.

وتعتبر أحلام من أغنى الفنانات في الشرق الأوسط، بحسب مجلة "آراب بزنس" وهي الأعلى أجراً على المستوى العربي، تعيش متنقّلة ما بين قطر و دبي حيث لها منزلين في كل من البلدين، إضافة إلى بيتين في مصر وشقتين في لندن وشقتين في لبنان وشقة في باريس.

 

n4hr_13404572301
 

في 18 يونيو 2003 تزوجت بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، ونالت بعدها الجنسية القطرية ولها منه ثلاثة أبناء، فاهد ولد 2004، وَفاطمة ولدت 2008، ولولوة 2010.


eew

 

كانت بدايتها في إحياء حفلات الزفاف في دول الخليج، وذلك في أواخر ثمانينات القرن العشرين، وذلك لفترة قصيرة، وكانت بدايتها الفعلية والحقيقة في عام 1995 مع الملحن أنور عبد الله، الذي ساعدها حتى وقعت عقداً مع شركة فنون الإمارات، حتى طرحت ألبوم "أحبك موت" في عام 1995، ويتكون من 8 أغاني، الذي حقق نجاح ملحوظ في تلك الفترة.

حقق ألبومها الأول مبيعات جيدة على النطاق الخليجي والعربي، حيث استغلت نجاحها بطرح ألبومها الثاني بعنوان "مع السلامة" عام 1996واحتوى الألبوم على 6 أغاني أهمها "تدري ليش" التي نالت شهرة واسعة ومن خلالها ازدادت شهرتها في الوطن العربي في 21 يوليو 2011، تم الإعلان عن برنامج آراب آيدول، وهو النسخة العربية من البرنامج الأضخم في العالم أمريكان آيدول، وتم اختيارها ضمن لجنة التحكيم المؤلفة من الفنان راغب علامة، والموزع الموسيقي حسن الشافعي، وهي الوحيدة التي استمرت في لجنة التحكيم للموسم الرابع.

وأحيت حفل غنائي على مسرح الأولمبيا بباريس، وتعتبر ثالث فنانة عربية تغني عليه بعد السيدة أم كلثوم وفيروز، بتاريخ 22 أغسطس 2015.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق