الأهلي والمقاولون 5 / 2.. حسام البدري على خطى جوزيه: خسرنا رغم الفوز

الإثنين، 12 فبراير 2018 09:41 م
الأهلي والمقاولون 5 / 2.. حسام البدري على خطى جوزيه: خسرنا رغم الفوز
حسام البدري
أحمد مسعود

على خطى المدير الفني السابق للنادي الأهلي مانويل جوزيه، كشف حسام البدري المدير الفني للأهلي عن سلبيات فريقه اليوم في مباراته أمام المقاولون العرب، رغم انتهاءها لصالحه بنتيجة 5 / 2. 

وحقق فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى فوزاً عريضاً على نظيره المقاولون العرب بخماسية مقابل هدفين، خلال المواجهة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين، والتى جاءت ضمن مواجهات الجولة الـ23 لمسابقة الدورى الممتاز، بعد أقل من أسبوع على المواجهة التى جمعتهما الخميس الماضى ببتروسبورت، وحقق فيها المارد الأحمر فوزًا عريضًا بثلاثية دون رد.

قال حسام البدري، مدرب النادي الأهلي، إن فوز فريقه أمام المقاولون 5-2، هام جدا، مضيفًا أن الفريق لديه سلبيات بسبب حالة الأريحية التي انتابت اللاعبين بعد تسجيل هدفين.

وتابع: "أشكر اللاعبين رغم السلبيات، على قدرتهم على العودة من جديد للمباراة وتحقيق المكسب رغم اطمئنان اللاعبين النتيجة بعد تسجيل هدفين.

وأوضح أن صلاح محسن شكل ضغط كبير على المقاولون بالرغم من عدم تسجيله أهدافا، كما أنه لعب في ظروف صعبة وظهرت شخصيته القوية. 

وأبدى صلاح محسن مهاجم الأهلى، سعادته بالفوز على المقاولون العرب، والذي تأخر بعض الوقت على حد وصفه، مشدداً أن اللاعبين كان لديهم إصرار شديد على حسم المباراة، متابعًا عبر قناة on sport: "لازال لدى الكثير لأقدمه للأهلى، وطموحي دائمًا كان اللعب بالقميص الأحمر، وأتمنى اللعب في صفوف منتخب مصر".

وكشف الوافد الجديد عن نصيحة البدرى كاشفاً أنه طالبه بأن يكون واثق في إمكانياته، وأن لا يرهب أي شئ"، مضيفًا: "تركيزنا سيكون منصب على بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الجديد خاصة وأن الأهلى فريق كبير ويلعب دائمًا من أجل الفوز".

في سياق متصل، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أن حكم مواجهة فريقه أمام المقاولون العرب أحمد الغندور السبب في خروج المواجهة بهذه الإثارة بعد إلغائه هدف صحيح للمغربي أزارو، والنتيجة تُشير فى وقتها لتقدم فريقه بهدفين نظيفين مما كان يعنى قتل المباراة.

وقال عبد الحفيظ فى تصريحات لقناة  ON SPORT، إن الأهلى قادر على الفوز فى أي وقت، وكرة القدم دائماً فيها متغيرات، ولكن لم نحسم بطولة الدورى العام بعد، وما زال هناك بعض المباريات في مسابقة الدوري العام، ولنا أهداف معينة.

وتطرق عبد الحفيظ إلى القائمة الافريقية مؤكدًا أن الجهاز الفنى لم يقيد محمد شريف إفريقيًا، متابعًا: "قمنا بقيد على لطفي ومحمد نجيب وصلاح محسن فقط".

 

 

وتابع: "أشكر اللاعبين رغم السلبيات، على قدرتهم على العودة من جديد للمباراة وتحقيق المكسب رغم اطمئنان اللاعبين النتيجة بعد تسجيل هدفين.

وكشف: "تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين وبعد المباراة وسنحذر من تكرار الأمر مستقبلا".

 

وأوضح أن صلاح محسن شكل ضغط كبير على المقاولون بالرغم من عدم تسجيله أهدافا كما أنه لعب في ظروف صعبة وظهرت شخصيته القوية.

 

فيما أبدى صلاح محسن مهاجم الأهلى سعادته بالفوز على المقاولون العرب ،والذي تأخر بعض الوقت على حد وصفه ،مشدداً أن اللاعبين كان لديهم إصرار شديد على حسم المباراة.

 

ووجه محسن عبر قناة أون سبورت الشكر لحسام البدرى على ثقته فى امكانياته معلقاً :"لازال لدى الكثير الذى أقدمه للأهلى.. طموحي دائمًا كان اللعب بالقميص الأحمر، وأتمنى اللعب في صفوف منتخب مصر.

 

وكشف الوافد الجديد عن نصيحة البدرى كاشفاً أنه طالبه بأن يكون واثق في إمكانياته، وأن لا يرهب أي شئ" ،مضيفاً تركيزنا سيكون منصب على بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الجديد خاصة وأن الأهلى فريق كبير ويلعب دائمًا من أجل الفوز.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق