جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 13 -2-2018

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 12:00 ص
جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 13 -2-2018
توتنهام
أحمد مسعود

 

جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 13 -2-2018 والذي يشهد العديد من اللقاءات المهمة داخليا وخارجيا، ويأتي في مقدمتها مباراة يوفنتوس وتوتنهام في دوري أبطال اوروبا.

 

 

"صوت الأمة" تقدم ملخصا من مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 13-2-2018.

 

دوري أبطال أوروبا 2017/2018

21:45    يوفنتوس - إيطاليا   -- : --    توتنهام هوتسبير - إنجلترا

21:45    بازل - سويسرا      -- : --    مانشستر سيتي – إنجلترا

بطولة دورى أبطال أوروبا للدوران من جديد وسط ترقب كبير من محبى الكرة حول العالم، حيث ستقام مباراتين فى افتتاح ذهاب دور الـ16 من "تشامبيونز ليج" فى تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء.

البداية ستكون من مدينة "تورينو" الإيطالية التى ستستضيف قمة إنجليزية إيطالية بين توتنهام ويوفنتوس على ملعب "يوفنتوس أرينا"، حيث يدخل الفريقان المباراة بمعنويات عالية بعد التألق فى الدورى المحلى مطلع هذا الأسبوع.

يوفنتوس تأهل لهذه المرحلة كوصيف عن المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة خلف برشلونة الإسبانى المتصدر بـ14 نقطة، بعدما أدخل نفسه فى دوامة مع سبورتنج لشبونة "7 نقاط" كادت أن تعصف به فى البطولة، لكن المدرب أليجرى نجح فى إعادة فريقه للطريق الصحيح، وخطف بطاقة التأهل الثانية من المجموعة.

فى المقابل، نجح توتنهام فى التأهل للدور الثانى من المسابقة بتصدره للمجموعة الثامنة فى أكبر مفاجأة لنسخة هذا الموسم، بعدما خطف الصدارة من ريال مدريد، كما يعتبر السبيرز الفريق الوحيد الذى جمع 16 نقطة من دور المجموعات ليرسل رسالة قوية لفرق البطولة مفادها أنه قادم للمنافسة بقوة على اللقب القارى.

فريق السيدة العجوز سيكون فى مهمة صعبة خلال مواجهة توتنهام الذى لم يتلقى أى هزيمة فى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم بجوار برشلونة، بشيكتاش، وليفربول مما يدل على أن ماوريسيو بوتشيتينو قادر على إحداث المفاجأة فى ملعب يوفنتوس.

وستشهد المباراة غياب كل من الألمانى هوفيديس، باولو ديبالا، الذى قد يعود فى مباراة الإياب، وخوان كوادرادو بسبب الإصابة بالإضافة إلى بليز ماتويدى.

ويدخل هارى كين المباراة متسلحا باستمرار تصدره لسباق هداف الدورى الإنجليزى برصيد 23 هدفا بافرق هدف عن النجم المصرى محمد صلاح، لكنه سيواجه منافس شرس للغاية وهو الأسطورة جانلويجى بوفون الذى وصل إلى 500 مباراة فى الدورى الإيطالى أمام فيورنتينا الجمعة الماضى.

فى نفس التوقيت سيكون مانشستر سيتى فى اختبار محفوف بالمخاطر، عندما يحل ضيفا على بازل السويسرى على ملعب "سانت جايكوب بارك"، حيث يأمل المدرب الإسبانى بيب جوارديولا فى حسم المباراة مبكرا من أجل التفرغ لنهائى كأس الرابطة الإنجليزية أمام أرسنال 25 فبراير القادم.

 

 

الدوري الأوروبي

19:00    سرفينا زفيزدا - صربيا         -- : --    سسكا موسكو – روسيا

 

 

دوري أبطال آسيا

10:30    ميلبورن فيكتوري - أستراليا   -- : --    أولسان هيونداي - كوريا الجنوبية       

12:00    كاواساكي فرونتال - اليابان    -- : --    شنغهاي - الصين   

12:30    جيونبك هيونداي موتورز - كوريا الجنوبية         -- : --    كاشيوا ريسول - اليابان        

14:00    تيانجين غوانجيان - الصين    -- : --    كيتشي - هونج كونج          

15:45    بیرسبولیس - إيران -- : --    ناساف كارشي - أوزبكستان   

17:00    الوصل - الإمارات  -- : --    السد - قطر          

17:10 الريان - قطر            -- : --    استقلال طهران - إيران       

19:25    الهلال - السعودية   -- : --    العين – الإمارات

 

 يسعى النجم المصرى حسين الشحات لمواصلة تألقه مع العين الاماراتى الذى يحل ضيفاً على الهلال السعودى فى السابعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد "جامعة الملك سعود" بالعاصمة السعودية "الرياض"، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اسيا.

وأوقعت قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا فريق العين الإماراتى فى المجموعة الرابعة، بجانب أندية الهلال السعودى والريان القطرى واستقلال طهران الإيرانى.

ويعد العين الاماراتى والهلال السعودى هما المرشحان للصعود إلى دور الـ 16 فى مسابقة دورى ابطال اسيا، فى ظل تفوقهما على الريان القطرى واستقلال طهران الإيرانى من ناحية الخبرة وتواجد اللاعبين أصحاب القدرات الفنية والفائقة.

ويدخل العين الإماراتى مباراة الهلال السعودى وسط معنويات عالية، لاسيما أن الفريق لم يتذوق مرارة الهزيمة فى جميع المسابقات الإماراتية والآسيوية منذ بداية عام 2018، ساعياً للحفاظ علىسجله الخالى من الهزائم فى مباراة اليوم.

فى حين يسعى الهلال السعودى لإستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وإعتلاء صدارة المجموعة الاولى مبكراً.

وتغلب العين على المالكية البحرينى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "هزاع بن زايد" فى الملحق المؤهل لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا، ليحجز مقعده فى المجموعة الاولى.

وضمت قائمة العين الاماراتى فى مباراة اليوم 20 لاعباً، وهم: "خالد عيسى، محمد سعيد بوسندة، داوود سليمان، إسماعيل أحمد، مهند العنزى، محمد أحمد، محمد فايز، سعيد جمعة، شيوتانى، عامر عبد الرحمن، أحمد برمان، محسن عبد الله، إبراهيم دياكيه، محمد عبد الرحمن، ريان يسلم، حسين الشحات، كايو، يوسف أحمد، أحمد خليل، ماركوس بيرج".

وقرر الكرواتى زوران ماميتش المدير الفنى لنادى العين، استبعاد اللاعب عمر عبد الرحمن "عموري" من المشاركة فى مباراة الغد لعدم جاهزية اللاعب "بدنياً".

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق