في موسم جنى الفراولة .. فاكهة السحر لعلاج مشاكل الشعر والبشرة

الأربعاء، 14 فبراير 2018 08:00 ص
في موسم جنى الفراولة .. فاكهة السحر لعلاج مشاكل الشعر والبشرة
الفراولة
كرستين سامى

الفراولة هى عنصر الجمال المفضل والحقيقي  ،لأنها معبأة بفيتامين C، وحامض الصفصاف ومضادات الأكسدة القوية، والفراولة يمكن أن تساعدك في  الحصول على بشرة جيدة وشعر لامع وصحي، كما أن استخدام الفراولة لأغراض الجمال يمكن أن تترك بشرتك والشعر يشعر بترف التغذية.

نقل عن موقع "بولد سكاى"  تعرف على استخدام الفراولة للبشرة والشعر، لأنها معبأة بالمغذيات ، فهي فعالة في تحسين حالة بشرتك والشعر ،لذلك تعرفى على فوائد الجمال الرائعة من الفراولة للبشرة والشعر.

 

1_يطهر الجلد:

الفراولة تحتوى على مضادات الأكسدة ،التي يمكن تخترق طبقات عميقة من الجلد وتزيل السموم والشوائب، وبدلا من استخدام منظفات الوجه ، يمكنك فقط استخدام الفراولة لتحقيق الجلد نظيفة.

 

2_يزيل خلايا الجلد الميتة:

 وجود حمض الساليسيليك في الفراولة يجعله عنصرا قويا للقضاء على خلايا الجلد الميتة من مسام الجلد، و من خلال ذلك يمكن التخلص من هذه الخلايا وتكون قادرة على التخلص من الرؤوس السوداء .

 

3_ تأخر علامات الشيخوخة:

الفراولة يمكن أن تؤخر علامات الشيخوخة مثل الخطوط الدقيقة، التجاعيد، وترهل الجلد، لأن مضادات الأكسدة الموجودة في الفراولة يمكن أن تعزز إنتاج الكولاجين في بشرتك وتحسين مرونته.

 

4_ تعطى تألق للشعر:

الفراولة تحتوي على مركبات تعزيز اللمعان التي يمكن أن تضيف تألق إلى الشعر الباهت ، بدلا من استخدام الأمصال والكريمات، يمكنك فقط استخدام هذه الفاكهة لإضفاء تألق للشعر ليعطى ضى جميل المظهر.

 

5_يمنع ترقق الشعر:

الفراولة قادرة على منع ترقق الشعر لأنها تحتوى على فيتامين C، فيمكن من خلالها تجديد خيوط الشعر وجعلها ضخمة وصحية.

 

6_التحكم فى تساقط الشعر:

يمكن أن تساعدك الفراولة السيطرة على تساقط الشعر، لأن مضادات الأكسدة القوية الموجودة في هذه الفاكهة يمكن أن توفر التغذية لفروة الرأس وتقوية بصيلات الشعر وبالتالي السيطرة على تساقط الشعر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق