جبهة شباب الصحفيين: هشام جنينة تخصص "كذب"

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 04:42 م
جبهة شباب الصحفيين: هشام جنينة تخصص "كذب"
هشام جنينه

أكدت جبهة شباب الصحفيين أن المدعو هشام جنينة تخصص "كذب"، وغاوي شوشرة"، ويسير وفق خطة إخوانية ممنهجة وممولة لإثارة البلبلة ونشرالفوضي في محاولة يائسة و بائسة للتغطية على النجاحات الكبيرة التي حققها قوات إنقاذ القانون من رجال الجيش والشرطة في "سيناء2018" في مواجهة أعداء الحياة.

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في بيان اليوم انةليس جديدا على "جنينة" الذي تربى في كنف الإخوان الإرهابية ان يطلق الشائعات المغرضة ويبث سمومة في وقت يلتف فية جموع المصريين خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي وأبطال مصر من الجيش والشرطة لاقتلاع الإرهاب من جذورة، وان ماقالة حول احتفاظ الفريق مستدعي سامي عنان بوثائق وأدلة تدين الدولة وتهديدة بنشرها في حالة إتخاذ إجراءات قانونية ضد المذكور كلام "خايب، وعبثي" ويجب أن يحاسب علية بقوة القانون.

وخروج نجل عنان وتكذيبة لهذه الادعاءات يكشف من جديد أن "جنينة" يبتذ الدولة  المصرية ويمثل جريمة كبرى  تهدف إلى نشر الإحباط وتكدير السلم والأمن  الإجتماعي وزعزعة الإستقرار  والتنمية الذي تعيشة البلاد.

واختتم "طوالة" البيان انة يطالب بسرعة محاكمتة حتى يكون درسالكل من تسول لةنفسة العبث بمقدرات الشعوب واللعب على أوتار الوطنية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة