سيناء 2018.. البرلمان العربي يشيد بجهود القوات المسلحة في التصدي للإرهابيين

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 06:06 م
سيناء 2018.. البرلمان العربي يشيد بجهود القوات المسلحة في التصدي للإرهابيين
البرلمان العربي- أرشيفية
مصطفى النجار

تكليلًا لجهود القوات المسلحة والشرطة في أرض الفيروز الحبيبة وتطهيرها من الإرهاب، والتي حظيت باهتمام محلي وإقليمي وعالمي لتوقيتها وشموليتها وطرق الردع الجديدة التي تستخدمها قوات إنفاذ القانون لبسط سيطرتها على حبة رمل على أرض سيناء، فقد ثمن البرلمان العربي على الجهود المبذولة لتحقيق أهداف الأمن القومي المصري.
 
وأوضحت لجنة الشئون العربية بمجلس النواب برئاسة اللواء سعد الجمال، في بيانها الذي تضمن بيان البرلمان العربي والذي طالب رئيس اللجنة بإصداره لأهميته للبعد القومي العربي، أن البرلمان العربي يتابع ما تقوم به القوات المسلحة وأجهزة الأمن بجمهورية مصر العربية في الحملة الشاملة سيناء 2018، ويثمن البرلمان العربي ما تقوم به القوات المصرية من حربٍ شاملة تستهدف كافة العناصر الإرهابية من أجل تطهير أرض مصر من دنس الإرهاب وأذنابه من الخونة والمأجورين.
 
وبعث البرلمان العربي رسالة لكل العالم في بيانه كخطوة استباقية لأعداء الوطن العربي ووحدته وامن واستقرار مصر، مؤكدا علي أن الحملة الشاملة في سيناء 2018 تمثل رسالة واضحة لكل المتآمرين على أمن هذا البلد الذي يُعد أمنه واستقراره حصناً وضمانةً للأمن القومي العربي.
 
وأكد البرلمان العربي في جلسته الثالثة اليوم الثلاثاء (13 فبراير 2018)، دعمه الكامل لما تقوم به جمهورية مصر العربية في حربها ضد الإرهاب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق