طلتها أقوى من السحر.. كيف خطفت شيرين رضا لقب عروسة البحر؟ (صور)

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 06:37 م
طلتها أقوى من السحر.. كيف خطفت شيرين رضا لقب عروسة البحر؟ (صور)

فجأة تظهر الكادر، تخطفت الأنظار قبل أن يبوح المجذوب بمكنونه : «وقت غروب الشمس واقف على البحر بعيد.. عمال احكيله واشكيله واشرح واعيد.. فجأة لاقيتها وكنت فاكرها عروسة البحر.. خارجة من المياة وطلتها أقوى من السحر"، آهات عديدة نزعتها تلك الكلمات من أفواه العاشقين للفنانة شيرين رضا، آهات تؤمن على كلمات أغنية 3 دقات التي غناها الفنان أبو بمشاركة الجميلة يسرا، وتؤكد أن في شيرين رضا ما هو أكثر من وصف تامر حبيب لها.

 

شيرين رضا
شيرين رضا

 

شيرين رضا، فنانة مثيرة للجدل بآرائها ومواقفها، إلا أن لها رصيد كبير في الشارع المصري رغم قلة أدوارها،  شاركت شيرين رضا منذ بداياتها فى عدد من الأفلام السينمائية  كفيلم "حسن اللول"، بعد نجاحها فى مجال الإعلانات شعرت شيرين بسعادة بالغة لوقوفها أمام الفنان الراحل أحمد زكى عام 1996 فى أولى بطولتها السينمائية الذى اشتهرت بعده بشخصية "فاطيما" وهى الفتاة الجميلة التى شاركت أحمد زكى الرقص داخل أحد المقاهى الشعبية فجذبت الفتى الأسمر بأدائها وقرر أن تشاركه فيلمه الآخر "نزوة" التى ظهرت من خلاله بدور زوجته.

شـيرين رضا
شـيرين رضا

 

قلت أخبار الحسناء بعد هذين العملين، اختفت لعدة سنوات عن الأضواء إلى أن أعلنت اعتزالها للفن حتى عام 2006، لتعود مرة أخرى من خلال فيلم "أشرف حرامى" مع تامر عبد المنعم، الذى أقنعها بالعودة للفن بعد أن جمعتهما علاقة صداقة قوية.

شيرين رضا واحمد زكي
شيرين رضا واحمد زكي

 

عام 2014 عادت شيرين رضا بقوة للسينما من خلال الفيلم السينمائى "الفيل الأزرق"، الذى كان من أنجح الأفلام التى قدمتفي آخر عشر سنوات، جسدت فيه شخصية فنانة الوشم الغامضة "ديجا"، ثم قامت بدور يتسم بالعمق من خلال فيلم "خارج الخدمة" 2015، وقدمت به شخصية أرملة منعزلة تقضى حياتها فى الفرجة على العالم الذى يشتعل من حولها، وتدخل فى علاقة غريبة مع شاب يعيش حياة أقرب للمتشردين، ومعه تنزلق ببطء فى عالم إدمان المخدرات.

شيرين رضا في مشهد من فيلم الفيل الأزرق
شيرين رضا في مشهد من فيلم الفيل الأزرق

ومؤخرا فاجأت الفنانة شيرين جمهورها بجرأتها وتخليها عن جمالها وأنوثتها من خلال دور المرأة المسنة العجوز الذى قدمته فى فيلم "فوتوكوبى" أمام النجم محمود حميدة، والذى تدور أحداثه فى أواخر فترة الخمسينيات حول صاحب مكتبة لتصوير ونسخ المستندات فى حى عبده باشا.

مشهد من فيلم فوتو كوبي
لقطة من فيلم فوتو كوبي

فيلم "فوتو كوبى"، من بطولة محمود حميدة، شيرين رضا، بيومي فؤاد، فرح يوسف، علي الطيب، أحمد داش، تأليف هيثم دبور وإخراج تامر عشرى، وهو الفيلم المشارك فى المسابقة الرسمية  بمهرجان الجونة السينمائى والذى تنطلق فعالياته بعد غدٍ الجمعة 22 سبتمبر الجارى.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق