نواب سيناء: القوات المسلحة وفرت السلع الغذائية وأعادت التجارة لأرض الفيروز بالتزامن مع العملية الشاملة

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 08:26 م
نواب سيناء: القوات المسلحة وفرت السلع الغذائية وأعادت التجارة لأرض الفيروز بالتزامن مع العملية الشاملة
الجيش المصرى
مصطفي النجار

قال النائب رمضان سرحان عضو مجلس النواب عن دائرة بئر العبد مركز العريش محافظة شمال سيناء، إن القوات المسلحة استجابت لمطالب أهالي شمال سيناء وسمحت لتدفق السلع الغذائية من وإلى سيناء، خاصة منطقة بئر العبد، فنستطيع أن نجزم بأن الأوضاع في تحسن مستمر وهناك حالة اطمئنان لدي المواطنين". 
وأشار "سرحان" إلى أن سيارات النقل بدأت العمل من جديد داخل سيناء بعد مناشدات أصحاب مزارع الدواجن التى تشتهر بها منطقة بئر العبد، ما أنقذ الانتاج الداجني من النفوق لعدم بيع الدواجن وتوزيعها في كل محافظات الجمهورية. 
 
وأكد النائب رمضان سرحان في تصريح لـ"صوت الأمة" أن القوات المسلحة متفهمة مطالب أهالي سيناء ولا تتأخر في الاستجابة لكل ما يخدم المواطن السيناوي.
 
وقال النائب جازي سعد، عضو مجلس النواب عن دائرة وسط سيناء وأحد أبرز مشايخ ورموز قبيلة الأحيوات فى وسط سيناء إن أبناء قبائل وعشائر وعائلات سيناء يباركون عملية تطهير سيناء من دنس الإرهاب، والعمليات تتم بدقة ونجاح حتى الآن وتحقق أهدافها فى استهداف بؤر الإرهاب، وأهالى سيناء سعداء بما يتحقق من نتائج، ويضربون مثل ناجح فى التعاون مع القوات أثناء تنفيذ مهامها القتالية ومهام التأمين. 
 
وتوقع جازى سعد، أن تظهر نتائج هائلة فى أقل من شهر للعملية العسكرية الشمالية بسيناء "سيناء 2018"، مشيرًا إلى أن أهالى سيناء ينتطرون العملية الشاملة للقضاء على الإرهاب منذ وقت طويل، وأن جميع المواد الغذائية تصل سيناء لتلبية احتياجات المواطنين، وأن أهالى سيناء تعاونون بقوة مع قوات الجيش والشرطة حاليًا، معبرا عن ثقته فى إجراء تحقيقات دقيقة مع المشتبه بهم فى شمال سيناء، والذين تم إلقاء القبض عليهم.
 
أما النائب إبراهيم أبوشعيرة، عضو مجلس النواب عن دائرة رفح والشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء، فقد ناشد أهالى الشيخ زويد بمساعدة القوات المسلحة والشرطة المدنية، فى حربها الشاملة ضد العناصر الإرهابية، قائلا: "أهالى الشيخ زويد الرجاء مساعدة قواتنا المسلحة والشرطة المدنية فى تسهيل مهمة تفتيش المنازل بالمدينة فلا خوف ولا ظلم لأحد والجميع سواسية".
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة