هذا هو موقف "موسى مصطفى موسى" من الإخوان والسلفيين

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 11:25 م
هذا هو موقف "موسى مصطفى موسى" من الإخوان والسلفيين
موسى مصطفى موسى

 

 

 

كشف المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، موقفه من جماعة الإخوان والسلفيين، قائلا إنه لا يحتاج إلى أصوات الإخوان أو السلفيين فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، كما لا يتمنى أن يحصد أصوات عقابية لا تريد الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية، متابعا: "لا أتمنى تصويت الإخوان لى فى الانتخابات.. ولكن أريد أصوات شعبية".

 

وأوضح المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، خلال حواره مع الإعلامى عمرو عبد الحميد، ببرنامج "رأى عام"، أنه يراهن على الشباب والسيدات فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، حتى يقدم لهم الكثير من الخدمات عند توليه مسئولية الحكم فى مصر.

 

وأكد موسى مصطفى موسى، ضرورة عدم التصالح مع الإخوان على الإطلاق، مؤكدا فى السياق ذاته إلى أن هذا موقفه ولن يغيره، موضحا أنه كان يتمنى من حمدين صباحى، أن يرشح نفسه للانتخابات الرئاسية المقبلة، بدلا من التحريض على المقاطعة.

 

كما انتقد موسى مصطفى موسى، الإعلام المصرى، متابعا: "الإعلام لم يكن محايدا فى فترة معينة وكان له أداء هجومى بطريقة معينة، وكنت أتمنى وجود وزير إعلام حتى يتم احترام المواطن الذى يجلس أمام الشاشات".

 

وأشار إلى أن البرلمان لم يكن جيدا فى الدورة الأولى له، لكن بدأ يتحرك فى المرحلة الأخيرة بأسلوب عملى، فيما كشف عن أمنيته فى ضم الدكتور والمفكر مصطفى الفقى، إلى فريقه الرئاسى حال فوزه برئاسة الجمهورية، ليعينه كمستشار قريب منه وليس فى منصب وزارى.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق