10 قصص تجسد عيد الحب في عالم كرة القدم (صور)

الأربعاء، 14 فبراير 2018 11:24 ص
10 قصص تجسد عيد الحب في عالم كرة القدم (صور)
ميسى وزوجته
رامى عبد الحميد

لا يمكن لكرة القدم أن تدير ظهرها لسهم "كيوبيد الحب"، في يوم ينتظره الجميع "الفلانتين داي"، الذي يحتفل به العشاق في كل أرجاء العالم، فبفضل أسهم سيد الحب تلك تعرف العديد من نجوم الساحرة المستديرة على رفيقاتهم الآن.. صوت الأمة يرصد قصص العشق والهوى في حياة بعض نجوم كرة القدم النصف الثاني الذي ارتبطوا، ليهتفوا جميعا "هابي فلانتين".


ميسى وانتويلا 

تزوج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من حبيبته انتويلا في حفل ضخم أقيم داخل كازينو وفندق في مدينة، بحضور الأهل والأصدقاء ونجوم كرة القدم العالميين.
حسب صحيفة الـ Daily mail البريطانية، حضر الحفل 260 شخصاً، وقبل يومين وصل نجوم كرة القدم إلى المدينة المقصودة على متن 12 طائرة خاصة، ونزلوا في الفندق الذي أقيم فيه حفل الزفاف، حيث حجزت غرفه بالكامل من أجل المدعوين.
 

ميسى
 

 

محمد زيدان ومي عز الدين

محمد زيدان لاعب المنتخب الوطني السابق، طاردته الأقاويل حول علاقته بالفنانة مي عز الدين، وكان الإثنان يؤكدان في البداية أنها شائعة لا أساس لها من الصحة، ليقطع بعدها زيدان الشك باليقين ويعلن خطوبته على مي التي لم تدم كثيراً لنجدهما انفصلا دون مبررات واضحة، وحينها تناثرت أنباء كثيرة حول أسباب الانفصال المفاجئ وتعددت الروايات.

وكان السر الحقيقي هو ارتباط زيدان بصديقته الدنماركية "شتاينا"، خاصة بعدما نشرت العديد من المواقع الرياضية فيما بعد صورا لقبلة ساخنة بينها وبين نجم المنتخب الوطني، حتى جاء إنجاب زيدان من صديقته نجله آدم، لتنتهي قصته نهائياً مع مي عز الدين.

مى عز الدين ومحمد زيدان  - 2015-01 - اليوم السابع


 

مختار والجداوي

حسن مختار، حارس مرمى الإسماعيلي الأسبق، تزوج من الفنانة رجاء الجداوي، التقى الإثنان للمرة الأولى عام 1970في الخرطوم أثناء مشاركة رجاء في مسرحية بعنوان "روبابيكيا" مع خالتها الفنانة الكبيرة تحية كاريوكا، وكان مختار يحرس مرمى منتخب الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالسودان، وأثناء رحلة العودة إلى مصر كانت النظرة ثم الابتسامة ليتحول الأمر إلى مصارحة برغبته في الزواج منها، لكنها ماطلته بحجَّة أنه تقدَّم لخطبتها سبعة عرسان تم رفضهم جميعاً بسبب والدتها، وليست على استعداد لتقبّل صدمة ثامنة منها، وقالت، "عندما صارحت والدتي برغبة حسن في الزواج مني، فوجئت بأنها مرحّبة للغاية، واتضح أنها من أشد المعجبين به، ومتابعة جيدة لمباريات كرة القدم، ليتم الزواج في فترة قصيرة للغاية"، وكانت علاقتهما الزوجية وما زالت من أنجح زيجات الفنانات بلاعبي الكرة، وأثمرت عن ابنتهما الوحيدة أميرة.
 


متعب ويارا

عماد متعب مهاجم الأهلي كان ظهوره مع يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة في أكثر من مناسبة مفاجأة، حيث ربط الثنائي حالة حب شهيرة حسمها نجم القلعة الحمراء بالذهاب إلى إستاد القاهرة برفقة نعوم لمشاهدة مباراة الأهلي وشبيبة القبائل الجزائري في بطولة دوري الأبطال الإفريقي، ليوجه رسالة مفادها أن الحب أمام الجميع وليس في الخفاء، ثم يعلن خطوبته على ملكة الجمال، بعد أن فسخ خطوبته السابقة على ابنة يسرى الشيخ مدير مكتب الدكتور فتحي سرور رئيس مجلس الشعب السابق، وبعدها أكمل زواجه بعقد قرانه على يارا، وأصبح الثنائي من أشهر الزيجات الفنية الكروية في الآونة الأخيرة. 

متعب ويارا- 2015-01 - اليوم السابع


جمال حمزة وريهام غنيم

جمال حمزة لاعب الزمالك السابق معشوق الجميلات دخل عش الشائعات في العلاقات النسائية مع نجوم الفن، بعدما تردد أنه على علاقة بالفنانة الصاعدة ريهام غنيم على خلفية الاستعداد لتقديم فيلم سينمائي يجمعهما بعد إعلان اللاعب اعتزاله عقب فسخ تعاقده مع نادي حرس الحدود آخر الأندية التي لعب لها بعد رحيله عن القلعة البيضاء، وتناثرت الأحاديث حول تلك العلاقة بعد الصور التي جمعتهما وتم نشرها على الفيس بوك، حتى حسم نجم الزمالك الأسبق الحدوتة بالزواج من ريهام.

حمزة وريهام - 2015-01 - اليوم السابع


أوسة ولقاء

نجاح وتفاهم واستقرار محمد عبد المنصف "أوسة"، حارس مرمى إنبى، كان أكثر نضجاً من بين الجيل الحالي في قصة الدخول في علاقات مع مشاهير الفن، بعدما تم التعارف بينه وبين الفنانة لقاء الخميسي عن طريق المخرج أشرف فايق الصديق المشترك بينهما، كانت لقاء تبحث عن مدرب تنس لرغبتها في ممارسة اللعبة، فأخبرها بأن عبد المنصف لديه صديق يعمل مدربًا للتنس يمكنه تولي مهمة تعليمها، لتنشأ صداقة بين منصف ولقاء تطورت سريعاً لعلاقة حب انتهت بالزواج.

 

عبد المنصف ولقاء

 

بيكهام وفيكتوريا

علاقة الإنجليزي بيكهام وفيكتوريا مطربة فريق "سبايسى جيرلز" السابقة استمرت 11 عاما مرت على زواجهما، لذا يمثلان للكثيرين الثنائي الأنجح، ورغم الشكوك التي أحاطت العلاقة في البداية.

بيكهام وفيكتوريا  - 2015-01 - اليوم السابع


بيكيه وشاكيرا

الثنائي الأشهر في العالم حاليا عاشا حالة حب لفترة طويلة دون أن يعلنا عن العلاقة رغم أن الشائعات حول علاقة بينهما كانت تدور منذ فترة، لكن لم يتأكد الأمر سوى عندما قام اللاعب بوضع صورة لهما على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأت العلاقة بينهما في خلال تصويرهما لإعلان قبل مونديال 2010.

بيكيه وشاكيرا - 2015-01 - اليوم السابع


رونالدو وشايك

علاقة عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التي بدأت في 2010، كانت الأبرز والأشهر في علاقات نجوم الساحرة المستديرة، وكان ظهورها إلى جانب اللاعب البرتغالي أيقونة نادي ريال مدريد الإسباني، في حفل الفيفا لتوزيع جوائزه السنويّة، إلى أن انفصلا عن بعضهما مؤخرا لأسباب مجهولة حتى الآن.

رونالدو وشايك - 2015-01 - اليوم السابع


فابريجاس واللبنانية دانييلا

علاقة اللبنانية الحسناء دانييلا سمعان ولاعب خط وسط فريق تشيلسي ومنتخب إسبانيا، سيسك فابريجاس، ومع أنها كانت متزوجة من ملياردير لبناني وأم كما أنها تكبر النجم الكروي بأكثر من 12 سنة، إلا أنها أهملت كل شيء وراحت تحضر مبارياته ثم تحول حضورها للمباريات إلى علاقة احتدمت وتأججت سريعاً بين الطرفين، ليعلن فابريجاس ارتباطه باللبنانية.

فابريجاس واللبنانية دانييلا - 2015-01 - اليوم السابع


كاسياس وكاربونيرو

تحول ايكر كاسياس قائد أسبانيا وريال مدريد إلى أشهر محب في العالم، عندما قام في مقابلة بعد الفوز بكأس العالم عام 2010 بتقبيل خطيبته الصحفية سارة كاربونيرو على مرأى من العالم كله، سعادتهما لا تزال مستمرة إلى الآن حتى أن السؤال بات: هل تأتي عما قريب أخبار عن تحديد موعد للزفاف؟.

كاسياس و كاربونيرو - 2015-01 - اليوم السابع

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة