"أومال مين ماشي صح".. أكثر من 400 مخالفة مرورية في صباح الأربعاء

الأربعاء، 14 فبراير 2018 09:21 ص
"أومال مين ماشي صح".. أكثر من 400 مخالفة مرورية في صباح الأربعاء
المرور - سيولة مرورية

بدأت الإدارة العامة للمرور، حملاتها اليوم الأربعاء مبكرًا أعلى المحاور والميادين؛ لرصد كل المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور لمنع وقوع أى حوادث مرورية.

وتمكنت الإدارة من خلال الحملات بقطاع أكتوبر، من ضبط 350 مخالفة مرورية متنوعة، منها 190 مخالفة نموذج 125 و 28 مخالفة رخص بدون تسيير، وتم حجز  13 مركبة توك توك وضبط 17 دراجة نارية بدون لوحات ومخالفات متنوعة أخرى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

كذلك عشرات المخالفات في أحياء ومناطق محافظات القاهرة الكبرى.

في الوقت ذاته، تشهد كافة الطرق والمحاور المؤدية من وإلى مطار القاهرة الدولى سيولة مرورية من الاتجاه القادم من طريق العروبة للمطار، والاتجاه القادم من الطريق الدائرى للمطار وسط انتشار لرجال المرور لرفع أى عوائق.
 
 
وداخل مطار القاهرة الدولى، هناك سيولة مرورية عدا بعض الكثافات بمبنى الركاب رقم 3 والناتجة عن استمرار توافد المستقبلين للركاب القادمين من الخارج فى ظل ما يشهده المطار من ذروة التشغيل وإقلاع الرحلات الدولية المتجهة إلى الخارج.
 
 
وتقوم إدارة المرور بالمطار بالانتشار على كافة الطرق المؤدية للصالات لتوجيه السيارات للانتظار داخل الساحات المخصصة، ومراجعة وفحص السيارات القادمة، ضمن الحملة المرورية المستمرة بتوجيهات من اللواء طه بيومى مساعد وزير الداخلية لأمن المطار بتحقيق السيولة والانضباط المرورى داخل المطار

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق