تريزيجية يزين التشكيلة المثالية للدوري التركي وحجازي يهبط بـ"وست بروميتش" للمركز الأخير (فيديو)

الأربعاء، 14 فبراير 2018 12:30 م
تريزيجية يزين التشكيلة المثالية للدوري التركي وحجازي يهبط بـ"وست بروميتش" للمركز الأخير (فيديو)
تريزيجيه
أسماء عمر

واصل الفرعون المصري محمود حسن تريزيجيه، تألقه مع فريق قاسم باشا التركي، حيث نجح نجم المنتخب الوطني، في التسجيل في آخر ثلاث مباريات مع فريقه، ليلتحق بالتشكيلة المثالية للجولة 21 من عمر مسابقة الدوري التركي.

وتم اختيار محمود تريزيجيه في التشكيلة المثالية للجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري التركي، بعد المستوى الرائع، الذى ظهر عليه فى مباراة قاسم باشا وملطية سبور، التي انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، حيث سجل "الفرعون المصرى" هدف ناديه الوحيد.

ويلعب محمود تريزيجيه ضمن صفوف قاسم باشا التركى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، قادمًا من أندرلخت البلجيكى.

وسجل محمود تريزيجيه 7 أهداف فى 19 مباراة، خاضها مع قاسم باشا بمسابقة الدورى التركى، ليعتلى قائمة هدافى النادى متفوقًا على النيجيرى صامويل إيدوك الذى سجل 6 أهداف.

وتمكن محمود تريزيجيه من التسجيل فى آخر 3 مباريات مع قاسم باشا بمسابقة الدورى التركى، بعد تسجيله هدفًا فى بشكتاش وهدفين فى أكهيسار سبور، بالإضافة إلى هدف فى شباك ملطية سبور وهو الهدف السابع له فى الدورى هذا الموسم و10 فى جميع المسابقات.

 

أحمد حجازي يهبط بـ"وست بروميتش" للمركز الأخير بالدوري

وعلى صعيد آخر اكتسح فريق تشيلسى ضيف وست بروميتش الذى يضم بين صفوفه نجم الدفاع المصرى أحمد حجازي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج" بختام الجولة 27 من الدورى الإنجليزى، والتى شارك فيها حجازى طوال الـ 90 دقيقة.

المباراة شهدت صدمة كبيرة لمشجعى بروميتش، بعد 3 دقائق فقط من بدايتها، بعدما تعرض دانييل ستوريج مهاجم الفريق المُعار من ليفربول حتى نهاية الموسم لإصابة فى ركبته اضطرته لمغادرة الملعب على الفور، والاتجاه لغرف خلع الملابس وهو غاضب بشدة.

تشيلسى رفع رصيده من الفوز إلى 53 نقطة، ليستعيد المركز الرابع، على حساب توتنهام الذى يمتلك 52 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثالث، بينما تجمد رصيد وست بروميتش عند 20 نقطة، ليظل قابعاً فى المركز الأخير بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، الذى يتصدره مانشستر سيتى بـ 72 نقطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق