شريف إكرامي.. موسم للنسيان 4 مباريات مع الأهلي واستبعاد من المنتخب (فيديو)

الأربعاء، 14 فبراير 2018 01:30 م
شريف إكرامي.. موسم للنسيان 4 مباريات مع الأهلي واستبعاد من المنتخب (فيديو)
شريف اكرامى
أسماء عمر

يعيش شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني، واحداً من أسوأ مواسمه في القلعة الحمراء، فبعد ابتعاده عن المشاركة مع المارد الأحمر خلال الفترة الماضية، خرج إكرامي الصغير من حسابات المنتخب الوطني بعدما أعلن مدرب الفراعنة ضم رباعي حراس المرمى محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد عواد، وعصام الحضري.

إكرامي خرج من حسابات النادي الأهلي بعد مباراة الوداد البيضاوي، التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الدور النهائي بدوري أبطال إفريقيا، النسخة الماضية، والتي انتهت بخسارة النادي الأهلي للقب البطولة، بعد أن تعادل في مباراة الذهاب بالإسكندرية بهدف لمثله، والخسارة في مباراة العودة بالمغرب بهدف نظيف.

 

 

الجماهير الأهلاوية عقب المباراة حملت شريف إكرامي مسئولية خسارة اللقب التاسع في تاريخ القلعة الحمراء، وتعرض إكرامي لحملات هجوم شديدة من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر حسابه الرسمي على تويتر.

 

 

إكرامي غاب عن الأهلي في 19 مباراة بالدوري، حيث لم يشارك حارس الأهلي سوى في 4 مباريات فقط، قبل أن يستبعده البدري من مباريات الفريق عقب الخروج الإفريقي، ليعتمد على محمد الشناوي الحارس البديل الذي ثبت أقدامه مع الأهلي وـالق في مركزه ليكون طريقه إلى منتخب الفراعنة.

 

 

شريف إكرامي لم يفقد مركزه في الأهلي فقط، بل فقد مركزه مع المنتخب الوطني أيضاً بعد ان تم استبعاده من قائمة الفراعنة المتجهه إلى سويسرا، لخوض مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان في العاصمة السويسرية زيورخ استعدادا لكأس العالم 2018.

استبعاد إكرامي جاء بسبب عدم مشاركته مع فريقه، الذي استبعد تماما في مباراته الأخيرة أمام المقاولون العرب رغم جاهزيته، ليضم البدري أحد الحراس الناشئين على حساب الحارس الدولي .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة