تعرف على 4 أهداف يسعى محمد صلاح لتحقيقها أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 14 فبراير 2018 05:00 م
تعرف على 4 أهداف يسعى محمد صلاح لتحقيقها أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا
محمد صلاح
أسماء عمر

يلتقي نادي ليفربول الإنجليزي مع نادي بورتو البرتغالي،اليوم الأربعاء، في مباراة مرتقبة على ملعب الدراجاو، معقل بورتو.

ويسعى ليفربول، بقيادة محمد صلاح، نجم هجوم الفريق والمنتخب الوطني، خلال مباراة بورتو، لوضع قدم له في ربع نهائي البطولة، وهو الدور الذي فشل في الوصول إليه منذ موسم 2009-2010.

فيما يسعى صلاح نفسه لمواصلة تألقه خلال الموسم الجاري، سواء في دوري أبطال أوروبا بشكل خاص أو في جميع البطولات بشكل عام، ويرصد صوت الأمة 4 أهداف يسعى الفرعون المصري لتحقيقها أمام بورتو في السطور التالية .

1ـ الهدف الأول في شباك بورتو

واجه صلاح عندما كان لاعبًا في صفوف روما الإيطالي فريق بورتو في مناسبتين خلال الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وشهدت المباراتين فشل صلاح في هز شباك الفريق البرتغالي.

محمد صلاح
 

مواجهة بورتو تحمل ذكرى سيئة للفرعون المصري حيث أقصي مع روما من دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة بنتيجة (4-1) بمجموع المباراتين حيث انتهت مباراة الذهاب (1-1) فيما خسر روما إيابًا على ملعبه "الأوليمبيكو" بثلاثية نظيفة.

2ـ زيادة رصيد الأهداف في دوري الأبطال

يبحث صلاح  عن هدف جديد مع ليفربول في المسابقة الأوروبية، حيث خاض مع الريدز جميع المباريات في مسابقة دوري أبطال أوروبا بواقع ست مباريات في دور المجموعات ومباراتين في الدور التمهيدي، ونجح "مومو" خلال مبارياته الأوروبية مع ليفربول في تسجيل ستة أهداف.

محمد صلاح 2
 

3ـ الهدف الثالث خارج الآنفيلد

هدفين هي محصلة أهداف صلاح عندما يلعب خارج الآنفيلد خلال المسابقة الأوروبية، حيث أحرز مرتين في شباك ماريبور السلوفيني ضمن مباريات الجولة الثالثة في مباراة انتهت لصالح الريدز بسبعة أهداف نظيفة.

محمد صلاح 4
 

وفشل صلاح في التسجيل أمام هوفنهايم الألماني في الدور التمهيدي، كما فشل في التسجيل أمام سبارتاك موسكو الروسي وإشبيلية الإسباني بدور المجموعات

4ـ التأهل لدور الثمانية

يبحث صلاح عن إنجاز جماعي مع ليفربول حيث لم سيبق لمومو الوصول لدور الثمانية بعدما اكتفى بخوض دور الـ16 مرة واحدة مع روما الإيطالي إلا أن فريق الذئاب ودع المسابقة بعد الخسارة من ريال مدريد بنتيجة (4-0) بمجموع المباراتين في نسخة 2015-16.

محمد صلاح 3
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق