"مين رمى الطوبة؟".. إصابة نائب رئيس مدينة الخصوص وموظف خلال حملة إشغالات

الأربعاء، 14 فبراير 2018 02:26 م
"مين رمى الطوبة؟".. إصابة نائب رئيس مدينة الخصوص وموظف خلال حملة إشغالات
حملة ازالة اشغالات

أصيب نائب رئيس مدينة الخصوص وموظف بإدارة الإشغالات خلال حملة مكبرة للإشغالات بشارع السيد حمادة في المنطقة الفاصلة بين المرج والخصوص، إثر تعدي أهالي المنطقة علي الحملة، ورشق المعدات وأعضاء الحملة بالحجارة، مما تسبب في تحطيم لودر وبعض المعدات المشاركة في الحملة.
 
تلقي اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، بلاغًا من سامي صالح رئيس مدينة الخصوص، بتعرض حملة مشتركة من مجلس المدينة، وحي المرج للتعدي من قبل بعض المخالفين خلال حملة إزالة الإشغالات بشارع السيد حمادة وإعادة فتحه، بعد أن أغلقه الباعة حيث تجمهر بعض المخالفين، وقاموا برشق الحملة بالحجارة والتعدي علي أفراد الحملة.
 
وانتقلت علي الفور قوات الأمن، وتم السيطرة علي الموقف وسحب الحملة، وتبين إصابة محمد علي نائب رئيس المدينة، وثروث أحمد موظف الإشغالات بإصابات خفيفة وتم إسعافهما، كما تبين وجود تلفيات في لودر الحملة وبعض المعدات المستخدمة ، ليتم فرض كردون أمني، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري ضبط المتورطين فيها.
 
وقال سامي صالح رئيس مدينة الخصوص،  أن الشارع يقع في المنطقة الفاصلة بين الخصوص والمرج، وبالإتفاق مع حي المرج تم شن الحملة لإعادة فتح الشارع المغلق منذ أكثر من 5 سنوات، وخلال الحملة قام المخالفين بالتعدي، مشيرا أنه لاتهاون في إزالة كافة الإشغالات ومواجهة العشوائيات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق