سلفي يتهم أزهريين بالتكسب من إيران.. ماذا قال عن كريمة ونعينع وزارع؟

الأربعاء، 14 فبراير 2018 02:52 م
سلفي يتهم أزهريين بالتكسب من إيران.. ماذا قال عن كريمة ونعينع وزارع؟
السلفى ناصر رضوان
عنتر عبداللطيف

عاد الداعية السلفى ناصر رضوان مؤسس ما يسمى ائتلاف «أحفاد الصحابة وآل البيت» ليشعل معركة من جديد مع بعض مشايخ الأزهر، حيث هاجم من أسماهم مشايخ سبوبة المال الشيعى ونشر اسمائهم فى تدوينة نشرها على فيس بوك قائلا: «ضحاياي وأفتخر، بعبع قطع سبوبة المال الشيعي».

 
Capture
 

سمى رضوان، على صفحته الشخصية فيسبوك مشايخ الأزهر الذين اتهمهم بالتربح من خلف ما اسماه بالسبوبة الشيعية قائلا: ما بقيتش عارف عدد اللي باعوا دينهم للشيعة وربنا جعلني سبب في قطع سبوبة المال الشيعي عنهم والتحقيق معهم وإيقافهم ومنعهم من السفر مرة أخرى إلى حاخامات الشيعة في الدول الشيعية سواء إيران أو المحافظة الإيرانية الجديدة المسماة بالعراق - دولة العراق سابقاً - بس اللي فاكرهم على سبيل المثال لا الحصر:

1- أحمد نعينع

2- أحمد كريمة

3-فرج الله الشاذلي

4-طه محمد النعماني

5-محمد عبد الوهاب الطنطاوي

6-ياسر عبد الباسط عبد الصمد

7-محمود الشحات أنور

8- محمد يحي الشرقاوي

9-أحمد صابر

10- نشأت زارع

11- محمد رمضان

 
 
وكانت معركة قد اندلعت بين الشيعة وناصر رضوان طوال الأيام الماضية بعد أن قال الأخيرمعلقًا على زيارة أحد شيوخ الأزهر إلى العراق نريد توضيحاً من الأزهر و الأوقاف مشايخ و قراء أزاهرة يذهبون للتمسح بالمراقد الشيعية ومقابلة مرجعيات شيـعية مقابل دراهم معدودة بزعم أنهم وفد رسمي من الأزهر.

وعاد "رضوان" للقول إن مشايخ الأزهر الذين سافروا إلى العراق يدعمون الحشد الشعبى لافتا خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج العاشرة مساء، أن شيخ الازهر قال عن ميلشيات الحشد الشعبي إنها ميلشيات طائفية تقتل القرى السنية بدعوى الحرب على داعش متهما الشيخ الأزهري بدعم ميلشيات الحشد الشعبي الشيعي.

14263981_1163518690353825_2275629947434727973_n

ولم تكن هذه المعركة هى الأولى فقد سبقتها معركة أخرى بمناسبة تنظيم معرض القاهرة الدولى للكتاب توعد "رضوان" الشيعة بمنع كتبهم من العرض بالمعرض.

وكتب رضوان على صفحته فيسبوك:"بفضل الله يمكنكم القول إنه لا مكتبات شيـعية بمعرض القاهرة للكتاب هذا العام إلا من بعض كتب عند بعض المكتبات جاري نصح أصحابها أو الإبلاغ عنهم".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة