التشكيل الرسمي لمباراة الزمالك ووادي دجلة في الدوري المصري

الأربعاء، 14 فبراير 2018 04:01 م
التشكيل الرسمي لمباراة الزمالك ووادي دجلة في الدوري المصري
الزمالك- أرشيفية
رامى عبد الحميد

أعلن الجهاز الفني للزمالك، بقيادة إيهاب جلال تشكيل مواجهة وادي دجلة، في المباراة المقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولي، مساء اليوم، في الأسبوع الـ 24 بالدوري. 
 
يستضيف فريق الزمالك نظيره وادي دجلة في الخامسة عصر اليوم الأربعاء ضمن الجولة الـ 24 لمسابقة الدوري المصري الممتاز وسط حذر وترقب أبيض من نتيجة المباراة لأهميتها الخاصة سواء من الناحية المعنوية باستمرار الصحوة البيضاء وتحقيق الفوز الثالث على التوالي أو المسيرة بالدوري والزحف نحو المراكز المتقدمة أملا في اختطاف المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا بالموسم القادم.
 
وجاء التشكيل الأساسي للزمالك مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومعروف يوسف وحمدي النقاز ومحمود عبد العزيز وطارق حامد وعماد فتحي وأيمن حفني وعبد الله جمعة وكاسونجو.
 
أعلن الجهاز الفني لوادي دجلة، التشكيل الأساسي في مواجهة الزمالك، الذي يضم محمد عبد المنصف في حراسة المرمى، محمد حسن وأسامة العزب ومحمد أنور والسيد سالم وأحمد سالم صافي وباتريك مالو وأحمد سعيد وأحمد عيد عبد الملك وعمر السعيد وابراهيما نداي.
 

الزمالك لا يعرف الهزيمة أمام وادى دجلة على مدار 15 مباراة سابقة حقق خلالها الأبيض 9 انتصارات كان آخرها بثلاثية نظيفة فى مباراة الدور الأول بالدورى خلال شهر أكتوبر الماضى بينما حسم التعادل نتيجة 6 مواجهات ليظهر سؤال هام وهو هل يحافظ الزمالك على سلسلة اللا هزيمة أمام وادى دجلة اليوم أم يتعرض للخسارة الأولى أمام الفريق الدجلاوى على مدار تاريخ مواجهات الفريقين.

صفوف الزمالك أمام وادى دجلة غير مكتملة فى ظل بعض الغيابات سواء للإصابة مثل باسم مرسى و حازم إمام و محمد مجدى أو للإيقاف مثل محمود حمدى الونش الذى حصل على إنذار ثالث فى المواجهة الأخيرة أمام سموحة ليغيب اليوم عن فريقه مما يمنح محمد عبد الغنى فرصة الظهور الثانى بالدفاع الأبيض بجوار محمود علاء بعدما شارك لأول مرة أمام سموحة ولفت نظر الجميع بتألقه.

إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك استقر على استمرار أسلوبه الأوروبى فى إدارة المباريات ومفاجئة المنافسين بخطط لعب غير معتادة مثلما فعل فى اللقاء الأخير واللعب بدون ظهيرى جنب طوال الـ 90 دقيقة لكن الطريقة أدت بثمارها وحقق الأبيض الفوز ولا ينوى المدير الفنى إجراء العديد من التعديلات فى التشكيل باستثناء الونش الغائب للإيقاف مع إمكانية إضافة عناصر جديدة للتشكيلة.

ويخطط  إيهاب جلال لخوض لقاء دجلة بتشكيل مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى ومحمود علاء و محمد عبد الغنى ومؤيد العجان وأحمد توفيق و معروف يوسف و طارق حامد وعماد فتحى ومحمد عنتر وعبد الله جمعة ونانا بوكو.

على الجانب الآخر، يسعى طارق العشرى المدير الفنى لفريق وادى دجلة، لاستغلال صحوة لاعبيه بعد تحقيق الفوز فى المباراة الماضية أمام بتروجت بنتيجة 2 / 1، من أجل تحقيق الانتصار أمام الزمالك فى لقاء اليوم، وشدد العشرى على ضرورة بذل اللاعبين قصارى جهدهم لتحقيق نتيجة ايجابية تنتشل الفريق الدجلاوى من قاع الدورى، مطالباً اللاعبين بعدم الرهبة من أسم "الزمالك" وتقديم أفضل ما لديهم من عروض فنية ومهارية مع السعى لهز شباك أحمد الشناوى.

وحفز العشرى لاعبيه، بضرورة تقديم أفضل ما لديهم أمام الزمالك، كى تنهال عليهم العروض من الأندية الكبرى سواء داخل أو خارج مصر، مثل محمد عنتر الذى كان محل صراع بين الأهلى والزمالك فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وحسم المارد الأحمر الصفقة فى النهاية.

ويخوض الفريق الدجلاوى مباراته وهو محتل المركز الرابع عشر بجدول الدورى برصيد 23 نقطة، حيث خاض 23 مباراة، فاز فى 5 مواجهات، وتعادل فى 8 وخسر 10، وسجل لاعبوه 23 هدفاً، واستقبلت شباكه 33 هدف.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق