"متحرمنيش من حقي في التصويت".. جولات خارجية لحملة علشان تبنيها لمحاربة دعوات المقاطعة

الأربعاء، 14 فبراير 2018 05:16 م
"متحرمنيش من حقي في التصويت".. جولات خارجية لحملة علشان تبنيها لمحاربة دعوات المقاطعة
جولات خارجية لحملة علشان تبنيها لمحاربة دعوات مقاطعة الانتخابات
مصطفى النجار

تبنت حملة "علشان تبنيها" أسلوب جديد لمحاربة دعوات مقاطعة الانتخابات الرئاسية القادمة، والتى دعى لها أنصار جماعة الإخوان الإرهابية والداعمين لها بهدف حرمان المصريين من التصويت ليستكلموا خطتهم في الاستقواء بالخارج لحكم مصر، ما استدعى تحركًا حازمًا وسريعًا من القوى الوطنية هدفه توعية المواطنين بالانتخابات تحت شعار "متحرمنيش من حقي في التصويت".
 
أقامت حملة علشان تبنيها بالسعودية مؤتمرا حاشدا بالرياض للتعريف بالحق الانتخابى للمصريين فى الخارج بحضور الدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب، ورئيس قطاع المصريين في الخارج  بحمله علشان تبنيها وبحضور أبناء الجاليه المصرية من شتى أنحاء المملكة الذين تسابقوا للحضور بدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي وبحضور علاء خليل منسق الحملة بالسعوديه والدكتور حسن الجراحى الامين العام لاتحاد المصريين فى الخارج وأعضاء الاتحاد وابناء مصر من الأقباط والنوبه وحشد كبير من اساتذة الجامعات والأطباء والمهندسين والعمال والفلاحيين وأبناء الصعيد وشتى محافظات مصر المقيمين بالسعوديه.
 
 وافتتح الحفل بالنشيد الوطنى ثم كلمة علاء خليل منسق الحملة فى السعوديه الذى تحدث عن الحملة وما قامت به وستقوم بعمله فى المرحلة القادمة وقال خليل ان مصر قادرة على خوض اى تحديات بقوة وجسارة وان الانتخابات سوف تكون عرس انتخابى يخرج المصريين بالسعوديه ليعبروا عن وقوفهم بجوار الرئيس ثم قدم الشكر لكل اعضاء الحملة على المجهود الرائع  طوال الفتره الماضيه والعمل المتقن والتواصل مع ابناء الجالية وتحدث الدكتور حسام الحديدى الذى قام برعاية المؤتمر عن دور الشباب المصري بالسعودية في دعم الحمله وشرح انجازات الرئيس السيسي خلال الثلاثة أشهر السابقة ثم تم عرض فيلم تعريفى  عن الانجازات التى تحققت فى مصر في الفترة الرئاسية الاولي.
 
وقام اعضاء حملة علشان تبنيها بالسعودية بعمل مداخلات عن الحمله ودورهم فيها وعشقهم لمصر الذى جعلهم  يعملون ليل نهار فى شرح ما تحقق فى مصر لكل أبناء الجاليه المصريه فى السعوديه. 
 
و تحدث الدكتور محمود حسين رئيس قطاع المصريين فى الخارج بحملة علشان تبنيها عما تحقق من انجازات على ارض مصر فى الأعوام الأربعة الماضيه وان الرئيس نجح ومعه المخلصين من ابناء مصر فى عمل مشروعات عملاقه في فتره زمنيه اعجازيه في مجالات البنيه التحتيه والاسكان والصحة والتعليم والكهرباء.
 
وأكد على كلمات الرئيس بضرورة ان يحيي كل مصري عيشة كريمة على ارضه وقال النائب محمود حسين ان الأمن والامان الذى تشهده مصر الان وعزم الرئيس ومعه الجيش والشرطه على خلاص مصر من وجود اى ارهابى على ارضها وتعديل القوانين وخاصة قانون الاستثمار شجع كثيرين من المستثمرين العرب والأجانب على الاستثمار، وان المصريين فى الخارج هم خط الدفاع الاول فى مجابهة اى خطر خارجى ودعى الحضور بان يكون كل فرد منهم حمله  فى حد ذاته فى دعم الوطن واقتصاده كما تم التنويه علي كيفيه مساعدة المصريين في مختلف أنحاء المملكة علي الوصول الي صناديق الاقتراع بالسفارة عن طريق توفير الباصات وتحديد نقاط تجمع للنقل الي السفارة.
 
من الضروري توحيد الصف والالتفاف حول أهداف كبيره تخدم الوطن وان الانتخابات الرئاسية فرصة لإثبات قوة المصريين فى الخارج وحبهم وعشقهم للوطن، بحسب الدكتور صبحى الجزيري رئيس مجلس الاعمال المصري.
 
 وفِي نهايه اللقاء، استمع النائب إلى مجموعة من المقترحات من ابناء الجالية وكان من أهمها عقد لقاء انتخابي مع الرئيس اثناء فترة الحملة الانتخابية مع رموز وقيادات الجاليات المصرية بالخارج.
 
وقد سبق اللقاء بأعضاء الجالية لقاء مع ناصر حمدي سفير مصر بالسعودية والقنصل العام لمصر بالرياض هاني صلاح في لقاء تناول بعض الموضوعات التي تهم الجالية المصرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق