أبطال ذوي الإحتياجات الخاصة بوادى دجلة يشاركون في بطولة الجمهورية لألعاب القوى (صور)

الأربعاء، 14 فبراير 2018 06:07 م
أبطال ذوي الإحتياجات الخاصة بوادى دجلة يشاركون في بطولة الجمهورية لألعاب القوى (صور)
أبطال وادى دجلة

 يشارك أبطال أندية وادى دجلة من ذوي الإحتياجات الخاصة في منافسات بطولة الجمهورية لألعاب القوي التي يقيمها الإتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية في الفترة من 18 إلى 20 فبراير 2018 بالمركز الأوليمبي بالمعادي.

وان الجدير بالذكر أنه سيشارك في البطولة عدد من الأندية المصرية من مختلف المناطق والمحافظات مثل نادي الشمس، وهليوبوليس، والزمالك، وبورسعيد، ونادي بني سويف وأسوان، و يمثل أندية وادى دجلة في البطولة كلا من اللاعبين كنزي إكرامي محمد، ومهند أحمد السمان، وعمر احمد فؤاد، وعبد الرحمن يوسف سليمان.

أبطال وادى دجلة يحصدون ميداليات منطقة القاهرة للكاراتية تحت 14 سنة

القاهرة، مصر 14 فبراير 2018: نجح لاعبي ولاعبات أندية وادى دجلة في حصد ميداليات بطولة القاهرة للكاراتية تحت 14 سنة التي أقيمت  على ملاعب استاد القاهرة الدولي حيث شارك بها جميع أندية القاهرة.

وقد تمكنت اللاعبة فرح إبراهيم من حصد الميدالية الفضية في منافسات الكوميتيه للناشئات، في حين توج كلًا من اللاعبين كريم مجدي وسيف الدين سامح بميداليتين برونزيتين، كما قد حصل اللاعب عمر معوض على المركز الخامس بالبطولة، وبذلك فقد تأهل لاعبي أندية وادى دجلة إلى منافسات بطولة الجمهورية تحت 14 سنة   المقرر إقامتها شهر مارس القادم.


 
صورة جماعية للاعبي الكاراتية تحت 14 سنة
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق