60 دقيقة.. تعادل إيجابي بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان بهدف لكل فريق (فيديو)

الأربعاء، 14 فبراير 2018 11:21 م
60 دقيقة.. تعادل إيجابي بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان بهدف لكل فريق (فيديو)
ريال مدريد
أحمد سمير

مرت 60 دقيقة من عمر مباراة ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان، ضمن مباراة الذهاب بدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، المقامة حاليا على أرضية استاد سانتياجو برنابيو بالعاصمة مدريد، والنتيجة التعادل 1-1 بين الفريقين.

أحرز هدف باريس سان جيرمان، رابيو في الدقيقة 33 من هجمة مرتدة، بينما تعادل رونالدو لريال مدريد في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، سددها قوية على يمين حارس مرمى النادي الباريسي.

وبدأ الشوط الثاني بتبادل للهجمات بين الجانبين، وأضاع مبابي أخطر الفرص لباريس سان جيرمان في الدقيقة 49، من هجمة شبه انفراد بالمرمى داخل الصندوق، تصدي لها دفاع الريال.

وشهد الشوط الأول هجوم ضاغط من ريال مدريد، خاصة من الجبهة اليسرى بقيادة البرازيلي مارسيلو، وكانت أبرز الفرص للملكي انفراد صريح بالمرمى لرونالدو، تصدى لها حارس باريس سان جيرمان.

على الجانب الآخر يعتمد بطل فرنسا على الهجمات المرتدة عن طريق الثلاثي الهجومي نيمار وكافاني ومبابي.

وجاء تشكيل ريال مدريد مكون من، نافاس لحراسة المرمى، والرباعي ناتشو، وفاران، وراموس، ومارسيلو، لخط الدفاع، والثلاثي مودريتش، وكروس، وكاسيميرو، لخط الوسط، وفي الهجوم الثلاثي إسكو، وبنزيمه، ورونالدو.

بينما يتكون تشكيل باريس سان جيرمان من أريولا لحراسة المرمى، يوري، ماركينوس، كيمبيبي، ألفيش لخط الدفاع، فيراتي، جيوفاني، رابيو لخط الوسط، وفي الهجوم الثلاثي مبابي، كافاني، نيمار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق