هكذا استخدمت الإخوان "أبو الفتوح" لتحقيق أهدافها ضد مصر.. والبلاغات حاصرت رئيس "مصر القوية"

الأربعاء، 14 فبراير 2018 11:16 م
هكذا استخدمت الإخوان "أبو الفتوح" لتحقيق أهدافها ضد مصر.. والبلاغات حاصرت رئيس "مصر القوية"
عبد المنعم ابو الفتوح
كتب أحمد عرفة

 

كان عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، أداة جيدة لجماعة الإخوان، سواء من أجل طرح المبادرات التي تضمن عودة الإخوان للمشهد السياسي، أو الهجوم على الدولة المصرية وقياداتها.

 

التصريحات التي أدلا بها عبد المنعم أبو الفتوح، دفعت الكثيرون لتقديم بلاغات ضده كان أخرها منذ يومين فقط، حيث بعد تصريحاته المسيئة للدولة المصرية على قناة الجزيرة القطرية، تقدم سمير صبري، المحامي، ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا، ضد عبدالمنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، يتهمه بالإساءة لمصر، حيث تضمن البلاغ اتهام لرئيس حزب مصر القوية بأنه أصدر تصريحات كاذبة لقناة الجزيرة القطرية بها إساءة بالغة للدولة ورئيسها ومجلس نوابها.

 

وأضاف البلاغ، أن عبدالمنعم أبو الفتوح ظهر على شاشة قناة الجزيرة المعادية للدولة المصرية متعمدا الإساءة للدولة ورئيسها ومجلس النواب، متعمدا نشر أخبار كاذبة وظهر ذلك جليا في الحوار الذي أجراه مع هذه القناة الخسيسة العميل.

 

اليوم أيضا خرجت جبهة شباب الصحفيين لتطالب محاكمة عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية عن تصريحاته العدائية والمسيئة للدولة المصرية، مؤكدة على أن خروجه من لندن مقر أعضاء التنظيم الدولي للإخوان الإرهابية يحمل إشارات ودلالات هامة لا يمكن السكوت عليها.

 

 

 

وقال هيثم طوالة رئيس الجبهة في تصريحات صحفية اليوم، إن أبو الفتوح ليس له وزن ولا أي تواجد في الشارع وظهوره في هذا التوقيت الذي تحارب في الدولة أعداء الحياة يؤكد أنه ينفذ أجندة إخوانية ممنهجة تهدف لبث الأكاذيب وإطلاق الشائعات وتصديرصورة غير حقيقية عن الأوضاع المستقرة في البلاد خاصة مع قرب الانتخابات الرئاسية.

 

وأضاف" طوالة" أن تعمد أبو الفتوح رأس الأفعى للجماعة الإرهابية الذي يعزف على أوتار حب الوطن كذبا وزورا في الإساءة المستمرة في كل تصريحاته تكشف عن إفلاس الجماعة الإرهابية بعد أن انكشف أمرها أمام الشعب المصري.

 

وأشار إلى أن التصريح الذي يجب التوقف عندة ولا يمر مرور الكرام هو مطالبته بالجلوس مع أردوغان في ترسيم الحدود ونحن نقول له ثروات البلد جزء من مقدرات شعبها والحفاظ عليها واجب وطني، وأي حدود تتحدث عنها فحقوق المصريين لا يمكن التفريط فيها، وليس لنا ذنب انك" أعمى" لا ترى ما يجري على الأرض من مشروعات عملاقة بطول مصر وعرضها.

 

 

وفي 27 يناير الماضي، تقدم المحامي طارق محمود المحامي ببلاغ إلى المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية ضد عبد المنعم أبو الفتوح قيد تحت رقم 653 لسنة 2018 واتهمه فيه بالتحريض على مؤسسات الدولة، حيث أتهمه بأنه حرض من خلال صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى على مؤسسات الدولة وذلك بعد وصفه للانتخابات الـرئاسية المقبلة بالمهزلة وتحريضه على مقاطعتها ترشيحا وتصويتا على حد زعمه.

وكانت النيابة العامة، أمرت بضبط وإحضار عبد المنعم أبو الفتوح علي ذمة إحدى القضايا الخاصة بالاتصال بتنظيم الإخوان .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة