راسل براند يلعب مع ابنته في مطار لوس أنجلوس (صور)

الخميس، 15 فبراير 2018 04:00 م
راسل براند يلعب مع ابنته في مطار لوس أنجلوس (صور)
بابا راسل براند
كتبت شيماء جمال

رصدت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً للمثل الكوميدى الأمريكى راسل براند، بمطار لوس أنجلوس برفقة ابنته و زوجته الحامل، وفقاً لما نشرته صحيفة" الديلى ميل" البريطانية، صباح الخميس.

أفادت الصحيفة أن راسل براند، الممثل فيلم Army of One، البالغ من 42 عاماً، يتمتع  بكل دقيقة مع ابنته مابل، البالغة من العمر عاماً واحد، فى مطار لوس أنجلوس الدولى، بالإضافة إلى أنه وسط شائعات حول أن زوجته لورا غالاكر حامل بالطفل الثانى، وعلى وشك أن يصبح أباً للمرة الثانية.

أوضحت أيضاً أن لورا غالاكر، البالغة من العمر 30 عاماً، حامل بطفلها الثانى، إلا أنها بدوت بصحة جيدة، ولم تحمل أى حقائب لأمتعة الزوجين.

يذكر أن النجم راسل براند شارك فى فيلمه الجديد بعنوان  Butter Fingers، من إنتاج  شركة فيزى فاسيلتى للإنتاج السينمائى، من إخراج بارنابى سوثكومب وتأليف توم ناش، ومن المقرر البدأ فى تصويره خلال الفترة المقبلة، وتحديداً فى يوليو المقبل، وتدور أحداث الفليم حول شخص وحيد ومحبط يدعى كيث الذى يجسده راسل براند، ويتنافس مع شخص آخر يدعى بيرى ، فى أسبانيا، ويهزم بيرى، كيث ويخطف منه حبيبته السابقة، يقوم «كيث» بالانتقام واختطاف ابنه وابنته.

 

بابا راسل براند (1)
 
بابا راسل براند (2)
 
بابا راسل براند (3)
 
بابا راسل براند (4)
 
بابا راسل براند (5)
 
بابا راسل براند (6)
 
بابا راسل براند (7)
 
بابا راسل براند (8)
 
بابا راسل براند (9)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق