مستقبل وطن بالجيزة ينظم أولى ندوات "الشمول المالي مابين الواقع والمأمول"

الخميس، 15 فبراير 2018 01:56 م
مستقبل وطن بالجيزة ينظم أولى ندوات "الشمول المالي مابين الواقع والمأمول"
حزب مستقبل وطن
سامي سعيد

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة بقيادة المهندس أحمد بشير،أولى ندوات الصالون الثقافي تحت عنوان "الشمول المالي ما بين الواقع والمأمول" بحضور الدكتور فخري الفقي، مستشار صندوق النقد الدولي السابق والخبير الاقتصادي ورئيس اللجنه الاقتصاديه بحزب مستقبل وطن،ويحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس ادارة البنك الأهلي، والنائب عبد الوهاب خليل عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، والمهندس حمدي الطويل أمين التنظيم، وأدار الندوة محمود مصطفى أمين التدريب والتثقيف بقسم إمبابة.
 
وتحدث الدكتور فخري الفقي عن مفهوم الشمول المالي وكيفية تطبيقه وتعميمه على أكبر شريحه حتى نصل إلى النسب العالميه خلال الثلاث سنوات المقبله وتحدث عن النتايج الإيجابية الملموسة المترتبه على الإجراءات المتخذه من الإصلاح الاقتصادي.
 
كما تحدث أيضًا يحيى أبو الفتوح عن دور البنك الأهلي في تطبيق الشمول المالي وجذب فئات جديده للتعامل مع البنوك وتوعيتهم للتوسع في تطبيق الشمول المالي ودور البنك في مساهمته في المشروعات الصغيرة والمتوسطة والصغيرة جدا ودوره في اضافة عملاء جدد ضمن مبادرة الرئيس لل ٢٠٠ مليار جنيه للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.
 
وأكد النائب عبد الوهاب خليل عن المشروعات القومية بالدولة والتي ساهمت في تقليل نسبة البطوله واستيعاب العماله العائله من الخارج وزيادة الناتج المحلي وعن زيادة الاحتياطي النقدي وتقليل عجز الميزان التجاري.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة