اخبار الاهلى اليوم الجمعة 16 – 2 – 2018.. حسام غالى يظهر فى قائمة الأهلى لأول مرة

الجمعة، 16 فبراير 2018 02:00 ص
اخبار الاهلى اليوم الجمعة 16 – 2 – 2018.. حسام غالى يظهر فى قائمة الأهلى لأول مرة
الاهلى
أحمد مسعود

 

 

شهدت اخبار الاهلى اليوم الجمعة 16 – 2 – 2018.. العديد من الأخبار الهامة والتى جاء فى مقدمتها حسام غالى يظهر فى قائمة الأهلى لأول مرة أمام الأسيوطى.

 

اخبار الاهلى اليوم.. أعلن حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، قائمة الفريق المرشحة لخوض مباراة الأسيوطى، المقرر لها غدًا الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ24 بالدورى، والتى شهدت تواجد حسام غالى، لأول مرة بالقائمة منذ عودته فى يناير الماضى من صفوف النصر السعودى.

 

 

اخبار الاهلى اليوم.. علقت إدارة النادى الأهلى عن تلقيها عرضًا من إدارة لعبة فيفا لظهور الفريق الأحمر فى الإصدار الجديد من اللعبة فى الصيف المقبل.

 

 

اخبار الاهلى اليوم.. فاز فريق سلة الأهلى على نظيره هليوبوليس بنتيجة 83/59، فى افتتاح الدورة المجمعة الثانية من تمهيدى دورى سوبر كرة السلة رجال.

 

 

اخبار الاهلى اليوم.. أكد على ماهر المدير الفني لنادى الأسيوطى سبورت على ثقته فى لاعبى الفريق على تقديم عرض قوى امام الاهلى فى لقاء اليوم بملعب برج العرب .

 

اخبار الاهلى اليوم.. يقدم اللاعب الجنوب أفريقي باكا ماهلامبي مستويات رائعة مع الأهلي خلال الأسابيع الماضية وهو ما ظهر في مباراتي المقاولون العرب الأخيرتين، حيث سجل اللاعب في المباراة الأولي والتي انتهت بفوز الأحمر 3 / 0، كما صنع وأدي بشكل أكثر من رائع في المباراة الثانية التي انتهت بنتيجة 5 / 2.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة