مقاتلات التحالف العربي تواصل الدعم الجوي للجيش اليمني.. وتشن 68 غارة على مواقع الحوثيين

الجمعة، 16 فبراير 2018 07:00 ص
مقاتلات التحالف العربي تواصل الدعم الجوي للجيش اليمني.. وتشن 68 غارة على مواقع الحوثيين
مقاتلات
محمد أحمد المسلمي

واصلت قوات التحالف العربي، الدعم الجوي للجيش اليمني الذي يخوض حربا ضد ميليشيات الحوثي الانقلابية بمختلف المحافظات اليمنية، ونجحت مقاتلات قوات التحالف في استهداف مواقع الحوثيين بـ68 غارة جوية خلال الـ 24 ساعة الماضية في 6 محافظات يمنية.
 
تأتي هذه الغارات في ظل احتدام المواجهات بين الجيش والحوثيين حققت خلالها القوات اليمنية نجاحا كبيرا خلال الأيام القليلة الماضية في عدد من المديريات بالمحافظات اليمنية، والقضاء على مئات الحوثيين وإصابة الكثير.
 
الغارات التي شنتها مقاتلات التحالف العربي، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإماراتية، شملت 4 غارات استهدفت مواقع للحوثيين على مشارف منطقة مسورة بمديرية نهم شرق صنعاء، وغارتين على تجمعات لعناصر الحوثي الانقلابية شرق مديرية التحيتا على جبهة الساحل الغربى باتجاه محافظة الحديدة.
 
كما تم شن 3 غارات على مخازن أسلحة وذخيرة تابعة للميليشيات في مديرية صرواح غرب محافظة مأرب، و4 غارات جوية استهدفت مواقع عسكرية لميليشيات الحوثى فى مديرية الجراحي، وغارة جوية استهدفت منصة إطلاق صواريخ في الحديدة.
 
ووفقا للوكالة فإن محافظة صعدة، شهدت شن 5 غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي استهدفت مواقع للحوثيين في منطقة البقع بمديرية كتاف، إضافة إلى 6 غارات جوية على أهداف للحوثيين فى منطقة مندبة في مديرية باقم، فضلا عن نجاح مقاتلات التحالف في شن 37 غارة جوية استهدفت تعزيزات عسكرية في مديريتي حرض، وميدي التابعتين لمحافظة حجة، فيما شهدت محافظة تعز شن 6 غارات استهدفت مواقع للحوثيين في مديريتي خدير والصلو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق