رغم عدم تقديمها دليل.. قطر تتقدم بشكوى تزعم اختراق وكالتها وممارسات تميم تفضحها

الجمعة، 16 فبراير 2018 09:35 ص
رغم عدم تقديمها دليل.. قطر تتقدم بشكوى تزعم اختراق وكالتها وممارسات تميم تفضحها
قناه الجزيره
كتب أحمد عرفة

 

في الوقت الذي أثبتت فيه السياسة القطرية، تطبيعها مع إيران، إلا أن الدوحة ما زالت تزعم بأن التصريحات التي صدرت عن أمير قطر تميم بن حمد في نهاية مايو 2017، والتي كانت سبب في الأزمة الخليجية، وتزعم أن وكالتها الرسمية للأنباء تم اختراقها، لتعلن الدوحة خلال السعات الماضية، أنها تقدمت بشكوى ضد اختراق وكالتها – حسب مزاعمها- .

 

كما بدأت قناة الجزيرة القطرية، ترويج الشائعات حول الوسائل الإعلام العربية، حيث زعمت خلال الساعات الماضية، شهدت إغلاق مكتب قناة العربية في لندن، وهو الخبر الذي خرجت القناة السعودية لتنفي وتكذب الفضائية القطرية.

1
 

 

من جانبها علق الناشط السعودي، منذر الشيخ مبارك، على الممارسات القطرية، مؤكدا أن الدوحة لم تقدم أي دليل على اختراق وكالتها كي تعلن أنها ستتقدم بشكوى ضد اختراقها.

 

وقال النشاط السعودي في تغريدات له عبر حسابه الرسمي على "تويتر" :"أي حماقة هذه يا خيال المآتة – في إشارة إلى تميم بن حمد -  حتى الآن لم تقدم دليل واحد على الاختراق وتنقلت من تركيا إلى الإمارات إلى أوروبا الشرقية ثم روسيا وفي النهاية لا اختراق ولاشيء ولقد أكدت الأقوال بالأفعال بالتحالف مع الفرس والترك!!".

2
 

 

وحول تكذيب قناة العربية للجزية، علق الناشط السعودي :"لاجديد كالعادة تراهن الجزيرة على مدارك ونوعية متابعيها ولعل الانخفاض المهول في عدد المتابعين وتقدم القنوات الأخرى دليل على ذلك!".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة