يواجه شبح الهبوط.. طارق العشري يقود وادي دجلة للمركز الـ 15 (فيديو)

الجمعة، 16 فبراير 2018 01:00 م
يواجه شبح الهبوط.. طارق العشري يقود وادي دجلة للمركز الـ 15 (فيديو)
طارق العشري
أسماء عمر

دخل فريق وادي دجلة تحت القيادة الفنية لطارق العشري، في دائرة الصراع من أجل البقاء بمسابقة الدوري العام، حيث تراجع الفريق إلى المركز الـ 15 بجدول مسابقة الدوري، وبات يفصله 9 نقاط فقط عن المركز الأخير.

طارق العشري تولى القيادة الفنية للفريق الدجلاوي خلفا لأحمد حسام ميدو مدرب الفريق السابق الذي تقدم باستقالته من تدريب وادى دجلة، عقب الهزيمة الثقيلة التى منى بها فريقه من الاتحاد السكندرى، بنتيجة 4 / 0 فى المباراة التى جمعتهما، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

ميدو قاد دجلة في 42 مباراة، حقق الفوز في 10 وتعادل في 14 وخسر 18 مرة، محرزًا 44 هدفًا فيما استقبل 55، بنسبة فوز بلغت 24% ومعدل تهديف 1.04.

وبدأت مهمة طارق العشري مع وادي دجلة بمباراة المقاولون العرب، ليقود الفريق في 12 مباراة بمسابقة الدوري العام، فاز في 4 مباريات، وخسر في 5 آخرى، فيما تعادل وادي دجلة تحت قيادة العشري في 3 مباريات .

ليحصد وادي دجلة تحت قيادة العشري 15 نقطة من أصل 36 نقطة فيما فقط الفريق الدجلاوي 21 نقطة .

وادي دجلة تحت قيادة العشري بات يحتل المركز الـ 15 بجدول مسابقة الدوري العام، بعد توقف رصيده عند النقطة 23، عقب هزيمته الأخيرة أمام نادي الزمالك بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 24 من المسابقة، والتي شهدت نهاية درامية بعد تسجيل كاسونجو هدف الفوز للزمالك في الوقت الضائع من المباراة، ليعاقب مهاجمي وادي دجلة على الفرص والانفرادات السهلة التي أهدروها أمام شباك الشناوي بغرابة.

 

ويفصل وادي دجلة عن المركز الأخير بجدول الدوري، 3 فقط وهم طنطا، الرجاء، والنصر .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة