رئيس "المصريين الأحرار": العفو الدولية ظهير حقوقي لجماعات الإرهاب

الجمعة، 16 فبراير 2018 01:29 م
رئيس "المصريين الأحرار": العفو الدولية ظهير حقوقي لجماعات الإرهاب
عصام خليل
سامي سعيد

استنكر الدكتور عصام خليل، رئيس حزب "المصريين الأحرار" ما جاء في تقرير  منظمة "العفو الدولية" الذي تضمن هجومًا يستهدف الجيش المصري درع  الوطن وحصنه، فى محاولة يائسه منها لاضعاف الروح المعنوية لقوات إنفاذ القانون التى تدحر الجماعات الإرهابية المدعومة من دول  وأجهزة استخباراتية  خارجية.
 
وقال عصام خليل، في بيان له، إن التقرير حلقة جديدة في سلسلة الهجوم ومحاولة النيل من جيش مصر  العتيد أقدم الجيوش النظامية في العالم وصاحب عقيدة  الإلتزام  الصارم بقواعد القانون الدولي الإنساني ومنها اتفاقيات جنيف الأربعة، مؤكدا انه لم يّثبت يوماً بحق ضباط أو جنود مصر البواسل ثمة مخالفة لتلك القواعد تحت أى ظرف من الظروف وهو ما تقر وتعترف به جموع دول العالم.
 
وتابع رئيس حزب"المصريين  الأحرار"، أن حديث منظمة العفو الدولية عن مخالفات للجيش المصرى في حربه على الإرهاب لا يُعدو كونه محاولة من تلك المنظمة غير المحايدة لتوفير غطاء حقوقي للجماعات الإرهابية يجب أن تحاسب المنظمة على ذلك التقرير بإعتبارها تحرض على الإرهاب والعنف.
 
وأكد خليل، أن حزب المصريين الأحرار والشعب المصرى خلف جيشه وقياداته وجنوده في معركته المقدسة ضد الجماعات الإرهابية، مؤكدا رفض ونبذ المصريين لتلك التقارير المشوهه التى لا تخدم مصلحة الشعب المصرى بل تقدم خدمة مجانية للإرهاب الأسود الذى يستهدف حياة وأمن الشعوب".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق