وليد سليمان يحرز الهدف رقم 500 في الدوري المصري (فيديو)

الجمعة، 16 فبراير 2018 07:00 م
وليد سليمان يحرز الهدف رقم 500 في الدوري المصري (فيديو)
الاهلى
رامى عبد الحميد

تقدم وليد سليمان بالهدف الأول من ركلة جزاء فى الدقيقة 69 فى المباراة التى تقام بينهما باستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ 24 من مسابقة الدورى.

تصدى وليد سليمان لركلة الجزاء بعد لمس الكرة يد لاعب الأسيوطى من تمريرة عرضية.

يعد هدف وليد سليمان صاحب الهدف رقم 500 فى الدورى المصرى هذا الموسم موسم 2018.

كان فريق الأسيوطى قد نجح فرض طريقة لعبه على النادى الأهلي حتى 65 دقيقة فى المباراة التى تقام بينهما باستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ 24 من مسابقة الدورى.

حاول الأهلي تنفيذ الضغط على لاعبى الأسيوطى واستغلال سرعات كل من باكا ماهلامبى ووليد أزارو، فى المقابل ظهر التحفظ الدفاعى من لاعبى الأسيوطى واللعب على الهجمات المرتدة.

تفوق لاعبى الأسيوطى من الناحية التكتيكية على نجوم الأهلي الذين يظنوا أنهم فى نزهة كروية وسوف يحسمون المباراة فى أي وقت، مما جعل حسام البدرى ينفعل أكثر من مرة خلال الشوط.

أعلن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، تشكيل فريقه، الذى يضم محمد الشناوى وفى خط الدفاع صبرى رحيل ومحمد نجيب وأيمن أشرف وأحمد فتحى وفى الوسط هشام محمد وعمرو السولية وعبد الله السعيد وأجاى وفى الهجوم باكا ماهلامبى وأزارو

ويجلس على دكة بدلاء الأهلى كل من شريف إكرامى، محمد هانى، حسام عاشور، إسلام محارب، وليد سليمان، صلاح محسن، حسام غالى.

اختار على ماهر المدير الفنى للأسيوطى تشكيل فريقه الذي ضم حراسة المرمى  أحمد دعدور، وفى خط الدفاع حمادة طلبة ، أحمد أوكا ، إسلام صيام ، اسحاق وفى خط الوسط  محمد صلاح ،محمد رزق مهند لاشين ،نيو جيفت وفى خط الهجوم أحمد عفيفي وشلونجو. 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق